Quantcast
2022 أكتوبر 8 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء يطيح بفريق نيجيليك في عقر داره بهدفين نظيفين

رجال منذر الكبير يفكون شيفرة مرمى حارس فريق نيجيليك النيجيري ويضعون قدما في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا


العلم الإلكترونية - الرباط 

تمكنت نسور الرجاء الرياضي من العودة بانتصار مهم من عاصمة النيجر أمام جمعية نيجيليك بهدفين نظيفين، على أرضية ملعب "الجينرال سييني كونتشي"، برسم ذهاب الدور الـ32 لـدوري أبطال أفريقيا.
 
وعرف الشوط الأول ضغطا رجاويا كبيرا على مرمى المضيف، بحثا عن هدف التقدم، وذلك عبر مجموعة من الفرص التي كانت أخطرها انفراد "يسري بوزوق" بالمرمى، أضاع خلالها طريق الشباك بعد تألق حارس عرين أصحاب الأرض.
 
ومع انطلاق شوط المباراة الثاني، بادر أبناء "الكبير" بهجمات متتالية على معترك مربع عمليات الخصم، تمكن على إثرها الفريق الأخضر من ترجمة إحدى الفرص السانحة إلى هدف، عبر اللاعب "زكريا الهبطي"، الذي أرسل الكرة في الشباك معلنا عن تقدم الفريق الأخضر (د67').
 
وفي باقي دقائق المواجهة، حاول الفريق الأخضر الحفاظ على النتيجة، مقابل بحثهم المتواصل عن هدف ثان، وهو ما تحقق في الوقت بدل الضائع عبر سفيان بنجديدة، مسجلا أول انتصار له هذا الموسم في جميع المسابقات.
 
ومن المرتقب أن تعود بعثة الرجاء الرياضي مباشرة بعد نهاية المباراة ضد نيجيليك، علما أن مواجهة الإياب ستجرى يوم السبت 15 أكتوبر الحالي، انطلاقاً من السادسة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار