Quantcast
2021 نونبر 6 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء يفرض التعادل على الوداد في ديربي البيضاء

قمة الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية المغربية تنتهي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الوداد والرجاء


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على أجواء مباراة ديربي البيضاء بين فريقي الوداد والرجاء البيضاوي، مساء اليوم، في إطار الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.

 

هدفا اللقاء حملا توقيع صلاح الدين بنيشو في الدقيقة 78 لصالح الوداد، بينما عادل النتيجة لفريق الرجاء المدافع مروان هدهودي في الدقيقة 80.
 

وبهذا التعادل حافظ الوداد على صدارته بـ26 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الرجاء، الذي حافظ بدوره عن وصافة جدول الترتيب.
 

دخل الفريقان معا المباراة بحذر من كلا الجانبين، حيث ظهرت أول خطورة هجومية في حدود الدقيقة 12  بعد أن  خلق الفريق الأخضر فرصة سانحة للتسجيل عن طريق المتألق حميد أحداد، الذي سدد كرة قوية، لكن الحارس رضا التكناوتي تصدى لها.
 

وبسبب السيطرة شبه الكاملة لفريق الرجاء على وسط الميدان، لم تظهر خطورة الفريق الأحمر، إلا في الدقيقة 27 بعد تحول غاي مبينزا من رأس حربة إلى  جناح، حيث تسبب نسبيا في إزعاج دفاع الخصم، لكن النتيجة لم تتغير لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي. 
 

في الشوط الثاني، واصل لاعبو الرجاء سيطرتهم على مجريات اللعب، لكن الفرصة الأخطر كانت للوداد بعدما أعاد نهيري كرة صعبة للحارس أنس الزنيتي الذي أخرجها بصعوبة من على  مشارف خط المرمى.
 

بعدها قام مدرب الوداد وليد الركراكي، بإجراء تغيير أقحم فيه صلاح الدين بن يشو مكان سيمون مسوفا، حيث استطاع بن يشو من أول  لمسة في الدقيقة 78 تسجيل هدف الوداد بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، فشل الزنيتي في إبعادها.
 

تقدم لم يدم طويلا، حيث استطاع الفريق الأخضر معادلة النتيجة عن طريق مدافعه مروان هدهودي الذي ارتقى عاليا ليضع الكرة في شباك التكناوتي عند الدقيقة 80.
 

آخر دقائق المباراة لم تحمل جديدا يذكر، لينتهي الديربي بالتعادل الإيجابي بين الغريمين. تعادل هو 63 في تاريخ مواجهات الفريقين.
 


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار