Quantcast
2022 أكتوبر 26 - تم تعديله في [التاريخ]

الركراكي يسارع الخطوات لتجهيز "الأسود" لمونديال قطر

الجامعة تقترب من حسم مباراة ودية للفريق الوطني أمام نظيره البوسني بمعسكر الإمارات:


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

أكدت مصادر متفرقة، أن مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والناخب الوطني وليد الركراكي، اتفقوا على برمجة مباراة إعدادية أخيرة لأسود الأطلس، قبل خوض غمار نهائيات كأس أفريقيا التي ستحتضنها قطر بدءا من 20 من نونبر المقبل.

واستنادا للمصادر ذاتها، فإن المباراة الإعدادية الثالثة والأخيرة التي سيخوضها الفريق الوطني، قبيل انطلاق النهائيات، حدد لها تاريخ 17 من نونبر المقبل، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضافت المصادر أن خصم الأسود لم يتم تحديده بعد، حيث تجري حاليا جامعة لقجع مفاوضات مع عدة اتحادات أوروبية قصد الاتفاق على تفاصيل المباراة الودية المذكورة.

وبحسب ذات المصادر، فإن منتخب البوسنة هو المرشح الأبرز لمواجهة الأسود في ودية 17 نونبر المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت المصادر، إن مفاوضات حثيثة جارية مع مسؤولي الاتحاد البوسني لكرة القدم من أجل خوض المباراة الودية، علما أن طريقة لعب المنتخب البوسني لا تختلف كثيراً عن نظيره الكرواتي، منافس أسود الأطلس في نهائيات المونديال المقبل، وهو ما سيعود بالنفع الكبير على أبناء وليد الركراكي.

وكانت عناصر المنتخب الوطني المغربي واجهت في مقابلتين وديتين سابقا، منتخبي الباراغواي وتشيلي، في إسبانيا، برسم تحضيراته لكأس العالم 2022 بقطر.

وينتظر أن يدخل المنتخب المغربي في معسكر تدريبي استعداداً للمونديال، بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، قبل أن يشد الرحال إلى الإمارات العربية المتحدة، وبعدها إلى قطر لدخول المرحلة الأخيرة من التحضير بملعب نادي الدحيل.

يشار أن، وليد الركراكي، جهّز لائحة من 55 لاعباً، تم إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، الجمعة الماضي 21 أكتوبر، في انتظار أن يتم تقليصها إلى 26 لاعباً في 14 نونبر المقبل.

يذكر أن المنتخب المغربي أوقعته قرعة مونديال قطر 2022، في المجموعة السادسة مع منتخبات بلقاء مُنتخب كرواتيا يوم 23 نوفمبر المُقبل، ثم يخوض مباراته الثانية يوم 27 من الشهر ذاته أمام بلجيكا، ليختتم مبارياته في دور المجموعات في الأول من شهر ديسمبر المُقبل بمواجهة مُنتخب كندا.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار