Quantcast
2022 ديسمبر 10 - تم تعديله في [التاريخ]

الركراكي يعبر عن سعادته بالتأهل التاريخي لنصف النهائي

مدرب المنتخب المغربي.. رغم الإصابات كان علينا أن نكتب التاريخ لإفريقيا


العلم الإلكترونية - ز.ع

أعرب وليد الركراكي مدرب المغرب عن سعادته، بالتأهل إلى نصف النهائي، عقب فوز أسود الأطلس على البرتغال (1-0)، في المباراة التي أقيمت السبت، على ملعب الثمامة في الدوحة، لحساب ربع نهائي مونديال قطر 2022.

وقال الركراكي في تصريح صحفي عقب المباراة، "مرة أخرى واجهنا فريقا كبيرا مثل البرتغال. رأيتم الإصابات ومن بقي على الميدان. كان علينا أن نكتب التاريخ لإفريقيا. أنا سعيد جدا".

وأوضح الناخب الوطني، أنه رغم الإصابات التي حصلت، صمدت العناصر الوطنية وخلقت روحا جماعية من أجل الشعب المغربي، مشيرا، إلى أن إفريقيا عادت إلى الساحة لتتجاوز سقف التوقعات".

وأكد أنه كانت هناك شكوك بشأن بلوغ هذا الدور، خاصة بالنسبة لمدربين يدربون في إفريقيا، معبرا، عن سعادته من أجل المغرب.

واختتم الركراكي تصريحه، بتقديم الشكر للجماهير والطاقم الفني والجامعة المغربية لكرة القدم.

من جانبه، قال يوسف النصيري، صاحب هدف الفوز على سيليساو أوروبا: "أنا سعيد بهذا الهدف، أشكر الجماهير على المساندة لآخر دقيقة، وللجمهور في المغرب".

بالمقابل، عبر المدرب البرتغالي فرناندو سانتوش، إحباط لاعبيه، موجها شكره للشعب البرتغالي على كل الدعم والتعاطف الذي اظهره تجاههم.

وعبر سانتوش خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، عن انزعاجه من الخسارة، في ظل وجود الكثير من المهارات في صفوف المنتخب البرتغالي.

وأكد، أنهم يشعرون بالحزن وخيبة الأمل، لأنهم فشلوا في تحقيق الفوز ومنح الفرحة للشعب البرتغالي.

كما اعترف، بأن اللاعبين البرتغاليين كانوا يعرفون جيدا خصمهم المغربي والتحديات التي تنتظرهم، خصوصا من الناحية الفنية، مضيفا، "أعتقد أنه ليس من العادل أن نخسر ولكن هذه هي كرة القدم".

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار