Quantcast
2023 أبريل 11 - تم تعديله في [التاريخ]

الركراكي يوصي لقجع ببرمجة 8 مبارايات ودية قبل ساحل العاج

وديات ضد منتخبين أوروبيين و6 منتخبات إفريقية من العيار الثقيل هي استراتيجية الناخب الوطني وليد الركراكي لفك شيفرة هجوم النخبة الوطنية


 
العلم الإلكترونية - متابعة

يفكر المنتخب المغربي لكرة القدم بشكل جدي في خوض مباريات ودية مع منتخبات عالمية قبل كأس أمم إفريقيا القادم.
 
وجاء هذا بعد مبارتيه الأخيرتين أمام كل من المنتخب البرازيلي، والبيروفي، حيث شرعت الشركة المكلفة بتنظيم المباريات الدولية التي يخوضها منتخب المغرب، في إجراء مفاوضاتها مع عدد من الاتحادات القارية، من أجل البحث عن منافسين من العيار الثقيل، في إطار استعداداته لنهائيات كأس أمم أفريقيا القادمة، المقررة في يناير المقبل بساحل العاج.
 
وحسب ما أوردته صحيفة “العربي الجديد”، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اقتربت من الحسم في هوية المنتخبات الأفريقية والعالمية، التي سيواجهها منتخب “أسود الأطلس” بتوصية من مدربه وليد الركراكي.

وأضاف المصدر ذاته أن هناك منتخبات عبرت عن استعدادها لمواجهة كتيبة المدرب وليد الركراكي، إلا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم تحسم بعد في العروض المطروحة على طاولة فوزي لقجع، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية.

وأوضح المصدر، أن المدرب الركراكي طلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برمجة 8 مباريات ودية، قبل انطلاق منافسات كأس أفريقيا، ستة منها ضد منتخبات أفريقية قوية، واثنتين أمام منتخبات عالمية.

وأشار المصدر ذاته، أن الركراكي يُفضل مواجهة منتخبات قوية، حتى يتسنى له إيجاد الحلول للفشل الهجومي، الذي عانى منه منتخب المغرب في المباريات الأخيرة، ولا سيما أمام منتخب البيرو في 28 مارس بملعب “واندا ميتروبوليتانو” في مدريد الإسبانية.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار