Quantcast
2022 سبتمبر 6 - تم تعديله في [التاريخ]

الريال يدك شباك سيلتيك بثلاثية في طريقه للدفاع عن لقبه

دوري الأبطال: مانشستر سيتي يعود بفوز ساحق من اشبيلية وسان جيرمان يحقق المهم أمام يوفنتوس


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

دك فريق ريال مدريد الإسباني شباك مضيفه سيلتيك الاسكتلندي بثلاثية نظيفة، في طريقه للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء على ملعب سيلتيك بارك، لحساب أولى جولات المجموعة السادسة من دور المجموعات.

وتناوب على تسجيل أهداف المرينغي، كل من فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش وإيدين هازارد في الدقائق 56، و60، و77 على التوالي.
 

وبهذا الفوز احتل نادي ريال مدريد المركز الثاني برصيد 3 نقاط في المجموعة السادسة، بفارق الأهداف عن المتصدر شاختار دونيتسك الذي تغلب على لايبتسيج الألماني بأربعة أهداف لهدف (المركز الثالث)، ويأتي سيلتيك في المركز الرابع بدون نقاط.

وفي مباراة أخرى، عاد مانشستر سيتي الانجليزي من معقل اشبيلية الاسباني بفوز عريض 4-صفر بفضل ثنائية المهاجم النروجي ارلينغ هالاند، لحساب منافسات المجموعة السابعة.

وسجل هالاند ثنائيته في الدقيقتين 20 و67، وأضاف فيل فودن (58) والبرتغالي روبن دياش (90+2) الهدفين الآخرين.

وبعد هذه النتيجة تصدر السيتيزنس مجموعته بثلاث نقاط، يأتي خلفه بوروسيا دورتموند الألماني بنفس الرصيد بعد تغلبه على كوبنهاغن الدنماركي بثلاثية، فيما يتذيل إشبيلية الترتيب.

وبهذا، وجه مانشستر سيتي الذي لم يحرز لقب هذه المسابقة اطلاقا وحل وصيفا عام 2021، رسالة شديدة اللهجة إلى منافسيه الآخرين بأنه مرشح فعلي للتتويج بها هذا الموسم.

ولحساب الجولة الأولى دائما، نجح باريس سان جرمان في حسم مباراة القمة ضد يوفنتوس الإيطالي لصالحه 2-1 ضمن منافسات المجموعة الثامنة من المسابقة القارية.

وسجل النجم كيليان مبابي هدفي الفريق الباريسي في الدقائق (5 و22)، في حين تكفل الاميركي ونستون ماكيني بتقليص الفارق ليوفنتوس في الدقيقة (53).

وقدم البي إس جي، الطامح إلى أن يصبح ثاني فريق فرنسي يتوج باللقب القاري بعد مرسيليا عام 1993، وجهين مختلفين على مدار شوطي المواجهة، فكان مرعبا في الأول ونجح في تسجيل هدفيه، قبل ان يتراجع اداؤه في الثاني لكنه حقق الأهم بالخروج فائزا على منافسه الرئيس في هذه المجموعة.

وبهذا الانتصار، تواجد فريق العاصمة في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، وراء بنفيكا المتصدر بعد فوزه على ماكابي حيفا صاحب المركز الأخير بثنائية نظيفة، أما فريق السيدة العجوز فيحتل الرتبة الثالثة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار