Quantcast
2021 أبريل 17 - تم تعديله في [التاريخ]

العالمي يقلب الطاولة على المغرب التطواني بالرباط

تمكن فريق الرجاء الرياضي، ليلة أمس الجمعة من تحقيق انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على مضيفه المغرب التطواني، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".


العلم الإلكترونية - متابعة

سجل الفريق التطواني الهدف الأول في اللقاء من ضربة جزاء في الدقيقة 34، انبرى لها اللاعب محمد كمال محولا إياها إلى هدف، قبل أن ينجح سفيان رحيمي في معادلة الكفة في آخر أنفاس الشوط الأول، برأسية هزمت الحارس يحيى فيلالي.
 
وفي شوط المدربين، سيطر رفاق محسن متولي على مجريات المقابلة، من خلال ضغطهم على دفاع التطوانيين، ما أثمر هدف التقدم في الدقيقة 50، بقدم المهاجم الكونغولي بين مالانغو.
 
وعاد ممثل مدينة "الحمامة البيضاء"، لمعادلة النتيجة، قبل ربع ساعة من "صافرة النهاية"، عن طريق أنس المرابط، الذي استقبل "هدية" من المدافع الرجاوي عبد الإله مدكور، الذي كان يحاول إعادة الكرة للزنيتي بالصدر.
 
وفي الوقت الذي أوشك فيه اللقاء على نهايته، تمكن المهاجم بين مالانغو (90' +1) من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، مانحا "النسور" انتصارا "ثمينا" في مشوار الدوري.
 
ورفع فريق الرجاء الرياضي رصيده للنقطة الـ22 في سلم الترتيب العام، على بعد 4 نقاط من المتصدر وغريمه الأزلي الوداد (المنقوص من مباراة واحدة)، في حين جمدت الهزيمة رصيد التطوانيين عند النقطة 12 بالرتبة 13.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار