Quantcast
2022 أكتوبر 10 - تم تعديله في [التاريخ]

الفوتصال.. المغرب ينهزم وديا أمام البرازيل بـ 4-1

مدرب أسود الأطلس.. لن نتوقف عند هذا الحد سنواصل اللعب ضد أفضل الفرق


العلم الإلكترونية - الرباط

انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة أمام نظيره البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة ودية جرت أمس الأحد في توباراو (جنوب البرازيل).

وعقب نهاية اللقاء، قال هشام الدكيك، مدرب أسود الأطلس، في تصريحات لوكالة المغرب العربي للأنباء، "بعيدا عن لغة الذرائع، يجب القول إن الظروف التي أحاطت بالمباراة كانت غير مواتية. استمر الحكم في إطلاق صافرة الأخطاء ضدنا وفي حالة وجود الركلات الحرة في كرة القدم داخل القاعة يشكل ذلك خطر ا كبيرا. كما فشل اللاعبون في تطوير أدائهم خوف ا من ارتكاب أخطاء أو تلقي بطاقات ضد فريقهم. صنعنا الفرص واستفاد البرازيليون من أخطاء الحكم. لقد فوجئنا بتعيين نفس الحكم في كلتا المباراتين".

وأردف تصريحاته قائلا، "أجدد التأكيد أننا بالبرازيل لنتعلم من أخطائنا ونتجاوز النواقص، على الرغم من أنه كان بإمكاننا أن نحقق أداء أفضل لو كنا قد استغنينا عن السفر بين مدينتين للعب هاتين المباراتين في ظرف أقل من 48 ساعة".

وأكد الإطار الوطني، على أن المجموعة لن تتوقف عند هذا الحد، حيث سيواصلون اللعب ضد أفضل الفرق، أمام جماهيرهم وحكامهم، مشيرا إلى أن ذلك سيسمح لهم بالتطور وتجويد الأداء للتعامل بشكل أفضل مع المنافسات القادمة.

من جانبه، قال ماركينيوس كزافيي، مدرب منتخب البرازيل، إن اللقاء كان متكافئا بصرف النظر عن نتيجة هذه المباراة، مشيرا إلى المغرب حظي بفرصه، حتى في الشوط الثاني عندما لعبت السامبا بشكل أفضل.

وأوضح مدرب البرازيل، أن الصعوبات التي واجهناها ضد المغرب تدخل في إطار استعداداتهم. "كانتا مباراتين صعبتين ستتيحان لنا تحسين لعبنا".

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار