Quantcast
2024 أبريل 8 - تم تعديله في [التاريخ]

القنصلية المغربية بأمستردام تستضيف حفل إفطار للجالية المغربية في هولندا


القنصلية المغربية بأمستردام تستضيف حفل إفطار للجالية المغربية في هولندا
العلم الإلكترونية - حسن الركاز 
 
في أجواء روحانية رمضانية، نظمت القنصلية المغربية في أمستردام حفل إفطار يعد من بين أكبر الفعاليات التي شهدتها هولندا هذا العام. استمع الحضور لآيات بينات من القرآن الكريم تلاها الإمام "عبد الإله العمراني"، ثم جلسة درس ديني ألقاها الإمام "عبد الحميد بالقاصمي"، إمام مسجد الإمام مالك في مدينة ليدن.
 
افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من السيد القنصل العام لمدينة أمستردام "سليم لحجمري" الذي رحب بالحضور قائلاً: "مرحبًا بكم جميعًا في دياركم، فمن عزيز علينا لا يأتي إلا إلينا". وقد شكر القنصل البعثة الدينية التي أرسلتها المغرب للهولندا والتي قامت بعمل خلال شهر رمضان في خدمة الجالية، مؤكدًا على الاهتمام الذي يوليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأمير المؤمنين للمغاربة داخل وخارج الوطن.
 
من جهته، أعرب سفير صاحب الجلالة بالأراضي المنخفضة السيد "محمد بصري" عن سعادته بتواجده بين أفراد الجالية، مؤكدًا أهمية هذه المناسبة في تعزيز التواصل والتعارف بين الجميع وتعزيز روح المواطنة والتضامن.
 
وأضاف معالي السفير أن مؤسسة إمارة المؤمنين تعد مركزية بالنسبة للمغرب، وتعكس النموذج المتميز للتواصل الديني والوطني، مع التمسك بالقيم الإنسانية الجامعة والمفتوحة.
 
شهد الحفل حضور شخصيات مهمة من رجال الأعمال والأطباء وضباط الشرطة ورؤساء الجمعيات والمدربين الرياضيين وممثلين عن شركة الخطوط الملكية المغربية والبنك الشعبي، إضافة إلى مغاربة من الجيل الأول الذين أسهموا في بناء وتطوير المجتمع في هولندا.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار