Quantcast
2021 يناير 8 - تم تعديله في [التاريخ]

المحليون ينتصرون بصعوبة على المنتخب الغيني في لقاء ودي

تمكن المنتخب المغربي المحلي من الفوز بهدفيْن لهدف على نظيره الغيني، في المواجهة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على أرضية "ملعب مولاي الحسن" بالرباط، في إطار استعدادات "الأسود المحلية" لنهائيات بطولة أمم أفريقيا للمحليين المختصرة بالشان، والمقرر انطلاقها في الـ16 من الشهر الجاري بالكاميرون.


العلم الإلكترونية - متابعات
 
وتفنَّن رجال الإطار الوطني، الحسين عموتة في إهدار الفرص السانحة للتسجيل، خاصة من طرف مهاجم مولودية وجدة، اسماعيل خافي، قبل أن يفك هذا الأخير طلاسم الدفاع الغيني في الدقيقة الـ71'، مُستفيداً من تمريرة من زميله في الفريق والمنتخب، آدم النفاتي.
 
ومع حلول الدقيقة الـ80'، تحصَّل الضيوف على ضربة جزاء إثر تدخل من المدافع عبد الله خفيفي، انبرى لها اللاعب كانتا بادونو فيكتور بنجاح، حيث هزم الحارس محمد أمسيف الذي أخفق في التصدي للكرة.
 
وشنَّ رِفاق آدم النفاتي هجمات متواترة على مرمى الغينيين في الدقائق الأخيرة، وتكلّلت مجهوداتهم بهدف قاتل في آخر الثواني بواسطة صانع الألعاب محمد الفقيه، من ركلة حرة مباشرة غالطت حارس مرمى الزوار.
 
وسيواجه المحليون ذات المنتخب الغيني في مباراة ودية ثانية، يوم الإثنين القادم، تهييئاً لمنافسة "الشّان" التي يُقبل "الأسود" على المشاركة فيها، إذ يتواجدون في المجموعة الثالثة التي تضم رواندا وأوغندا ثم توغو.

البطولة
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار