Quantcast
2023 مارس 18 - تم تعديله في [التاريخ]

المغربية للإعلاميين الرياضيين تنظم تظاهرة رياضية بالحي الجامعي مولاي اسماعيل

لحظة تاريخية ونوستالجيا الزمن الجميل طبعت لقاء الطلبة القدامى للحي الجامعي مولاي اسماعيل بالرباط بطلبته الجدد بطعم كروي خالصلحظة تاريخية ونوستالجيا الزمن الجميل طبعت لقاء الطلبة القدامى للحي الجامعي مولاي اسماعيل بالرباط بطلبته الجدد بطعم كروي خالص


العلم الإلكترونية - الرباط 

في فضاء رحب مفعم بألوان مختلفة من الأحاسيس والذكريات، التأمت ثلة من رجالات الرياضة والإعلام والتدبير، لتفعيل الشراكة القائمة بين المغربية للإعلاميين الرياضيين، وإدارة الحي الجامعي مولاي اسماعيل بالرباط، حيث أشرف على تنظيم هذه المناسبة الرياضية كل من حميد يحيى رئيس المغربية للإعلاميين الرياضيين وعبد حميد حسبان مدير الحي الجامعي مولاي اسماعيل، بمعية ثلة من ذوي النوايا الحسنة. 
 
وشهد اللقاء الرياضي مبارة في كرة القدم، جمعت فريقين مشكلين من الطلبة الأجانب و نظرائهم المغاربة، والتي حملت في طياتها كل معاني وعبارات الأخوة والصداقة التي تجمع المغاربة بإخوانهم الأفارقة. 
 
وعرفت المباراة الثانية لقاء آخر جمع بين مجموعة من الإعلاميين الرياضيين وقدماء طلبة الحي الجامعي مولاي اسماعيل، الذين استفادوا في مرحلة من مراحل دراستهم العليا من الإقامة في هذا المجمع السكني التاريخي.
 
وعقب انتهاء المباراتين، تم تكريم الطلبة القدامى، حيث عبروا عن امتنانهم للجهة المنظمة على إب. ابداعهم لهذه المبادرة الجميلة، لما تكتنفه من قيم إنسانية تجلت في تمتين أواصر الصلة بين أجيال الطلبة ومد العون للطلبة الجدد، وتمكينهم من كل الوسائل التي تجعل مقامهم بهذا الحي الجامعي مقاما يرسخ ويحفظ الذكريات التي لا تمحى من الذاكرة.
 
كما عبر الطلبة القدامى عن امتنانهم لإدارة الحي الجامعي والجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين على هذه المبادرة التي تعتبر بداية لمسلسل من الأنشطة التي سيعرفها الحي الجامعي تحت لواء الشراكة التي تجمع إدارة الحي والجمعية. 
 


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار