Quantcast
2021 نونبر 28 - تم تعديله في [التاريخ]

المنتخب المغربي لكرة المضرب يتأخر أمام نظيره الدانماركي بمجموعتين لواحدة

إقصائيات كأس ديفيس لكرة المضرب المقامة بمراكش


العلم الإلكترونية - الرباط

تعثر المنتخب المغربي لكرة المضرب في مباراة الزوجي أمام نظيره الدانماركي، المدرجة في إطار إقصائيات كأس ديفيس (المجموعة العالمية الثانية)، التي جرت صباح اليوم الأحد على الملعب الرئيسي للنادي الملكي للتنس بمراكش، بمجوعتين لصفر، ليصبح متأخرا في النتيجة بفوزين لواحد.

وحسم المنتخب الدانماركي المكون من الثنائي كريسيان سيسغارد و نيلسون فريدريك مواجهة الزوجي أمام نظيره المغربي المشكل من لمين وهاب و إليوت بنشتريت بنتيجة (4-6 ) و( 4-6 ).

وتتواصل مباريات اليوم الثاني و الأخير من هذه المواجهة بإجراء مبارتي الفردي المتبقيتين و اللتين ستحسمان نهائيا في أمر الفائز بتذكرة العبور إلى المجموعة الأولى.

وكان اليوم الأول من هذه المواجهة قد انتهى على إيقاع التعادل (1-1) عقب فوز إليوت بنشتريت، على كريسيان سيسغارد بمجموعتين لواحدة (7- 6) (3- 6 ) و ( 6-2)، و انهزام لمين وهاب في المباراة الثانية امام الدانماركي أوغست هولغرين بمجموعتين لواحدة تفاصيلها ( 6-4) و (2-6) و (4-6).

يذكر أن آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين في المنافسة نفسها، تعود إلى سنة 2014 بالدنمارك، وانتهت لصالح النخبة الدنماركية، بأربعة انتصارات مقابل واحد.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار