Quantcast
2021 سبتمبر 26 - تم تعديله في [التاريخ]

المنتخب المغربي للفوتسال يخرج مرفوع الرأس من كأس العالم أمام البرازيل

الأسود تسقط أمام راقصي السامبا بهدف نظيف وتغادر كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة من دور الثمانية


العلم الإلكترونية - زهير العلالي 

خسر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة اليوم الأحد مباراته أمام نظيره البرازيلي بهدف دون رد، في إطار دور الربع نهائي لكأس العالم للفوتسال المقامة في ليتوانيا، على أرضية قاعة فيلنيوس أرينا، في العاصمة فيلنيوس.
 
دخل المنتخب الوطني المواجهة وعينه على تجاوز بطل العالم خمس مرات، حيث كان قريبا من تسجيل أول أهدافه لولا سوء الطالع، في المقابل تصدى حارس الأسود رضى الخياري لتسديدة قوية من جانب المنتخب البرازيلي كادت تترجم إلى هدف السبق.
 
ظهرت أفضلية لاعبي البرازيل من خلال استحواذهم على الكرة، ما مكنهم من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب رودريغو بعد تسديدة من ضربة حرة مباشرة. 
 
هدف جعل أبناء الدكيك يكثفون محاولاتهم الهجومية من أجل معادلة النتيجة، إلا أن لاعبي السامبا دافعوا باستماتة على مرماهم، كما تألق الحارس غوايتا بإحباط جميع محاولات الأسود، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب البرازيلي بهدف نظيف على أسود الأطلس.
 
في الجولة الثانية طبق نجوم السامبا فكرة "خير وسيلة للدفاع هي الهجوم"، وهو ما جعل المنتخب الوطني يتراجع للدفاع عن مرماه، مكتفيا بهجمات مرتدة بين الفينة والأخرى.
 
ومع تسارع دقائق المباراة استطاع أسود القاعة التحول إلى الهجوم وفرض الضغط على لاعبي المنتخب البرازيلي من أجل خلق فرصة للتعادل، لكن خبرة رفقاء القائد رودريغو والتمركز الجيد لهم وللحارس غوايتا، حالا دون تسجيل الأسود لهدف التعادل، لتنتهي المباراة بفوز السامبا بهدف نظيف وتأهله إلى نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من مباراة روسيا والأرجنتين بطلة نسخة 2016، التي تجري أطوارها مساء اليوم الأحد. 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار