Quantcast
2020 ديسمبر 24 - تم تعديله في [التاريخ]

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يتأهل إلى نهائيات كأس افريقيا بعد 15 سنة من الغياب

بعد غياب عن النهائيات القارية لمدة 15 سنة، تأهل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة لبطولة إفريقيا التي ستجرى أطوارها بموريتانيا العام المقبل، بعدما تعادل بنتيجة هدف لمثله في المباراة التي جمعته زوال الخميس 24 دجنبر، بنظيره الليبي، بالملعب الأولمبي رادس بضاحية تونس العاصمة، برسم الجولة الرابعة من منافسات دوري شمال إفريقيا.


 
وكان" أشبال الأطلس" سباقين للتسجيل في هذه المباراة، التي قادها الحكم المصري أحمد الغندور، بواسطة ضربة جزاء نفذها اللاعب أسامة ترغلين (د.31)، قبل أن يعدل المنتخب الليبي النتيجة بواسطة مدافعه محمد خليل (د.47).
 

وعقب إجراء هذه المباراة رفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى 5 نقاط، في صدارة الترتيب المؤقت، متقدما على المنتخب الليبي (4 نقاط)، ثم المنتخب التونسي ثالثا ب(2 ن)، لينحصر التنافس على البطاقة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا بموريتانيا، بين المنتخبين الأخيرين.
 

وكانت النخبة الوطنية، قد فازت، يوم الجمعة الماضية، على نظيرتها الجزائرية، بهدف لصفر، ثم تعادلت أمام النخبة التونسية بصفر لمثله، يوم الاثنين الماضي. 


جدير بالذكر أن آخر مشاركة للمنتخب الوطني لكرة القدم في هذه الفئة كانت في نهائيات كاس افريقيا التي نظمت في بنين عام 2005.


العلم الإلكترونية: متابعة


بالفيديو: المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يتاهل لبطولة افريقيا + تصريحات اللاعبين


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار