Quantcast
2021 نونبر 9 - تم تعديله في [التاريخ]

النخبة الوطنية المغربية للمواي طاي تسعى للحفاظ على اللقب الإفريقي

النخبة الوطنية المغربية للمواي طاي تشارك ضمن البطولة الإفريقية الثانية بالعاصمة المصرية القاهرة


العلم الإلكترونية - الرباط

توجهت النخبة الوطنية المغربية للمواي طاي صباح يومه الثلاثاء 09 نونبر 2021 صوب العاصمة المصرية القاهرة وذلك قصد المشاركة ضمن النسخة الثانية من البطولة الإفريقية للمواي طاي التي ستحتضنها القاعة المغطاة لسطاد القاهرة مابين 12  و 14 من نونبر الجاري .
 
وتأتي مشاركة النخبة الوطنية ضمن هذه المنافسة القارية كأول ظهور لها بعد توقف المنافسات الدولية جراء انتشار وباء كورونا، علما أن ثلاثة عناصر منها سبق أن سجلت حضورها المتميز خلال بطولة النخبة الدولية الأخيرة للمواي طاي والتي احتضنتها شهر شتنبر الماضي مدينة السليمانية بالعراق .
 
يشار أيضا إلى أن النسخة الأولى من هذه البطولة القارية سبق أن تم تنظيمها بالمغرب وبالضبط بمدينة القنيطرة حيث فاز المغرب آنذاك بلقبها .
 
كما يشار أيضا إلى أن النخبة الوطنية للمواي طاي، وتحضيرا منها لهذه المنافسة الرياضية القارية،  قد خضعت من قبل، لسلسلة متواصلة من التداريب المكثفة وعبر معسكرات متواصلة بالمركز الرياضي كهرماء لمدينة تمارة وذلك قصد التهييء لها بما يلزم من اللياقة البدنية والجاهزية التنافسية إضافة إلى الإعداد النفسي والتي باشرتها بشكل مكثف كل من اللجنة التقنية الوطنية واللجنة الطبية .
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار