Quantcast
2022 أكتوبر 9 - تم تعديله في [التاريخ]

الوداد في نيجيريا لبدء رحلة الدفاع عن لقبه

دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (ذهاب الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات): أحداد وفرحان أبرز غيابات الفريق الأحمر عن موقعة ريفرز يونايتد


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

يستهل فريق الوداد الرياضي حملة الدفاع عن لقبه في مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بمواجهة نادي ريفرز يونايتد النيجيري بملعب أدوكيي أميسيماكا ستاد يوم اليوم الأحد بداية من الرابعة عصرا، في ذهاب الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات.

وسيحل الوداد البيضاوي بنيجيريا وهاجسه الوحيد العودة بانتصار يمهد له الطريق نحو دور المجموعات، علما أن الفريق يطمح إلى الحفاظ على لقبه، المتوج به الموسم المنقضي.

وسيفتقد الوداد لخدمات لاعبه حميد أحداد، حيث كشف أنيس شاغو  طبيب الفريق، أن اللاعب سيغيب عن الوداد  لخمسة أيام بعد إصابته بخلع في الكتف خلال الحصة التدريبية ليوم الخميس الماضي، استعدادا للمواجهة التي جمعته بفريق النهضة البركانية برسم الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي .

وقد تخلف حميد أحداد عن رحلة نيجيريا، لمواصلة فترة علاجه وتأهيله وفق برنامج خاص يضعه الطاقم التقتني للفريق الأحمر باستشارة طبيب النادي.

وقال عموتة على هامش الندوة الصحفية التي تلت مواجهة نهضة بركان، إن فوز فريقه سيعطي  للاعبين دفعة معنوية، وقوة ذهنية للمجموعة، وكذا سيساهم في تلاحم الفريق، مضيفا أن المباراة ضد الخصم النيجيري لن تكون سهلة، بحيث سيحاول الفوز بحكم أنه يلعب داخل قواعده.

وكانت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد عيّنت الحكم الإيفواري إبراهيم خليلو تراوري، لقيادة مباراة ذهاب الوداد وريفرز يونايتد النيجيري، فيما عينت الحكم التونسي الصادق السالمي، لقيادة مباراة الإياب، وسيساعده كل من أيمن إسماعيل، مساعدا أولا، وخليل الحساني، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لأمير الوصيف.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار