Quantcast
2023 يونيو 1 - تم تعديله في [التاريخ]

الوداد يحط الرحال بالقاهرة استعدادا لموقعة الأهلي في عصبة الأبطال

فاندنبروك برمج ثلاث حصص تدريبية بالقاهرة ويؤكد أن الخصائص الفردية هي التي ستحسم المواجهتين


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

حطت بعثة فريق الوداد الرياضي الرحال مساء أمس الأربعاء بالقاهرة، تأهبا لمواجهة نادي الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقا الأحد المقبل.

وستشهد المباراة حضور جميع لاعبين الفريق الأحمر، باستثناء الحسين بنعيادة الذي يعاني من إصابة سابقة ستحرمه من التواجد بقائمة الفريق لذهاب نهائي الأبطال.

وبرمج سفين فاندنبروك، مدرب الشياطين الحمر ثلاث حصص تدريبية بمصر قبل ملاقاة الأهلي، ابتداء من اليوم الخميس ثم الجمعة والسبت.

ويراهن فريق الوداد على تحقيق نتيجة إيجابية بالقاهرة لحسم اللقب بالدار البيضاء، وبالتالي تشريف الكرة الوطنية قاريا. علما أن رئيس الفريق سعيد الناصيري خصص منحة مالية دسمة في حال فوز فريقه باللقب، حددها في 20 مليون سنتيم لكل لاعب. والأكيد أن هذه الخطوة ستدفع جميع العناصر إلى بذل مزيد من الجهد من أجل الوصول إلى الهدف المنشود وإسعاد الجماهير الودادية التواقة لمثل هذه الإنجازات.

وعن نهائي دوري الأبطال أكد سفين فاندنبروك، مدرب الوداد الرياضي، أن جميع مكونات النادي تسعى لتحقيق اللقب القاري. قائلا في تصريح لقناة "كانال بلوس" الفرنسية: "لدينا نهائي يمكن القول إنه انتقام بالنسبة للخصم، لكن كل ما هو مهم أن نبقى هادئين ومتحدين كمجموعة، وأظن أن الخصائص الفردية هي التي ستحسم المواجهتين".

وتابع المتحدث نفسه، أن فريقه لعب مباراة أمام صان داونز وانتهت بالتعادل لكن بأفضلية الأهداف خارج الميدان تأهل الوداد، لهذا لا توجد أي مميزات في لعب إياب النهائي في أرضنا باستثناء الجمهور الذي سيكون ميزة كبيرة".

يذكر، أن الوداد الرياضي سيحل ضيفا على الأهلي، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، على أن تجرى مباراة الإياب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 11 يونيو 2023.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار