Quantcast
2023 أكتوبر 22 - تم تعديله في [التاريخ]

الوداد يضع قدمه الأولى في المربع الذهبي للدوري الإفريقي0

يحيى جبران يترجم ركلة جزاء إلى هدف ويمنح القلعة الحمراء فوزا ثمينا خارج القواعد أمام إنيمبا النيجيري


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

حسم فريق الوداد الرياضي البيضاوي، لقاء ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي الجديد لصالحه، بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه فريق إنيمبا النيجيري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما في نيجيريا. 

وجاء الهدف الوحيد في المباراة، عن طريق عميد القلعة الحمراء، الدولي المغربي "يحيى جبران"، من ركلة جزاء اصطادها اللاعب "سفيان العملود"، بعدما أوقع حارس فريق الخصم في المحظور، لم يتردد فيها حكم اللقاء للإعلان عن ركلة جزاء، انبرى لها جبران مترجما إياها إلى هدف في آخر أنفاس الشوط الأول. 

ونزل فريق إنيمبا في الشوط الثاني بكل ثقله مستعملا كل الأسلحة الهجومية للعودة في المباراة، إلا أن دفاع وحارس الوداد أبطل كل المحاولات، ورد رفاق يحيى جبران بقوة، كادوا في عدد من المحاولات من تعزيز النتيجة بأهداف أخرى في أكثر من مناسبة، إلا أن قلة التركيز ودفاع الخصم حالا دون ذلك. 

وبهذا الفوز خارج القواعد، يكون الوداد البيضاوي قد وضع قدمه الأولى في المربع الذهبي بالبطولة الجديدة، وانتظار موعد الحسم يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023، بالدار البيضاء، في لقاء العودة، وانتزاع بطاقة المرور لدور نصف النهائي، لملاقاة المنتصر في لقاء العودة الذي سيجمع بين تيبي مازيمبي الكونغولي والترجي التونسي الأربعاء المقبل، بعدما خسر ممثل الكرة التونسية مباراة الذهاب بهدف لصفر خارج الديار. 
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار