Quantcast
2021 يونيو 26 - تم تعديله في [التاريخ]

الوداد يهزم نفسه بنفسه ويغادر دوري أبطال إفريقيا

حسم التعادل الشوط الأول من مواجهة كايزر شيفس والوداد الرياضي بدون أهداف، في المباراة الجارية بينهما على أرضية ملعب "سوكر سيتي"، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً أن لقاء الذهاب آل للكتيبة الجنوب أفريقية بهدف نظيف.


العلم الإلكترونية - متابعة 

تسيَّد الفريق الأحمر مجريات الجولة الأولى من حيث احتكار الكرة وصناعة الفرص السانحة للتسجيل، أبرزها تسديدة المهاجم أيوب الكعبي من داخل مربع العمليات، والتي وجدت في طريقها الحارس أكبايي بعد نصف ساعة من البداية.
 
كما أُتيحت لرجال المدرب التونسي فوزي البنزرتي فرص أخرى لم ينجح لاعبو الخط الأمامي في استثمارها على غرار تصويبة أيمن الحسوني التي تصدى لها الحارس، في الوقت الذي حاول فيه أصحاب الضيافة الاعتماد على الهجمات المرتدة والركون إلى مناطقهم الخلفية مع تنويم الإيقاع.
 
ويظل رفاق اللاعب محمد أوناجم مطالبون بالرفع من نجاعتهم الهجومية وفعاليتهم التهديفية في الشوط الثاني، إن هم أرادوا تدارك تأخر نتيجة الذهاب والعودة بالتأهل إلى المقابلة النهائية من جنوب أفريقيا.
 
ورمى البنزرتي ببعض الأوراق المتواجدة في دكة البدلاء خلال الشوط الثاني، من قبيل الليبي مؤيد اللافي وأيوب سكومة، بهدف الرّفع من الإيقاع ومنسوب الخطورة أمام مرمى الحارس أكبايي، إلا أن التغييران لم تحقق الهدف المنشود لتحقيق التعادل، ليهزم الفريق الأحمر نفسه بنفسه، ويغادر دوري الأبطال من دور النصف بحسرة وأسف كبيرين على ضياع فرص سنحت له للخررج ب3 أهداف على الأقل. 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار