Quantcast
2022 يونيو 24 - تم تعديله في [التاريخ]

الوفد الإعلامي المغربي يحظى باستقبال من سفير المملكة بتونس

حسن طارق يشيد بروح الانضباط التي تحلى بها الوفد الإعلامي المغربي إزاء كل المصاعب والمضايقات والاستفزازات التي اعترضته بمطار وهران


العلم الإلكترونية - متابعة

استقبل سفير المغرب بتونس السيد حسن طارق، الوفد الإعلامي المغربي، الذي منع بشكل ممنهج ومثير للاستغراب من دخول التراب الجزائري لتغطية الألعاب المتوسطية المقامة بوهران.

وحسب ما ذكرته جريدة "المنتخب"، فأن السيد حسن طارق عبر لأعضاء البعثة الصحفية الرياضية عن أسفه الشديد للطريقة التي تمت بها معاملة الوفد الصحفي المغربي من قبل سلطات مطار وهران، كما أشاد بروح الانضباط التي تحلوا بها إزاء كل المصاعب والمضايقات والاستفزازات التي اعترضتهم.

ووفق المصدر ذاته، فإن اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية بمعية القنصلية المغربية العامة بالجزائر، بادرت إزاء تعنت المسؤولين الجزائريين وتصلب موقفهم الرافض لدخول أعضاء الوفد مدينة وهران للقيام بمهامه الصحفية، إلى حجز رحلة عودة الصحفيين التسعة إلى تونس، وجرى حجز فندق لهم هناك ليقضوا ليلتين بتونس العاصمة، وبعدها يعودون إلى المغرب.

وكانت العديد من المؤسسات الصحفية العالمية، وفي مقدمتها الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، قد نددت بقرار المنع والاحتجاز الذي تعرض له الوفد الصحفي ليوم كامل بمطار وهران الدولي.

جدير بالذكر، أن سلطات الجارة الشرقية بمطار وهران كانت قد منعت الوفد الإعلامي المرافق للبعثة المغربية المشاركة في دورة الألعاب المتوسطية والمكون من تسعة صحافيين، من دخول ترابها، بداعي عدم التوفر على الاعتمادات.


              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار