Quantcast
2023 أكتوبر 5 - تم تعديله في [التاريخ]

انتشار حشرة "البق" بالعيون مجرد إشاعة

جماعة العيون تنفي في بلاغ خبر انتشار حشرة "بق الفراش" بمسجد المسيرة بحي العودة بالعيون


العلم الإلكترونية - الرباط 
 
تنفي جماعة العيون بشكل قاطع صحة الأخبار التي تناولتها بعض وسائل الإعلام المحلية والمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، المتعلقة بادعاء انتشار حشرة "بق الفراش" بمسجد المسيرة بحي العودة بالعيون.
 
وتوضح أنها قامت بإيفاد لجنة خاصة تابعة للمكتب الصحي البلدي بجماعة العيون صباح اليوم الخميس 5 من اكتوبر 2023 إلى المسجد المذكور قصد المعاينة، وتأكد بشكل قاطع أن المكان خال تماما من أية خطر لانتشار حشرة بق الفراش، كما تؤكد أنه لم يسجل، إلى حدود هذا الوقت، أي انتشار استثنائي لهذه الحشرة بالمدينة، عكس ما تم تداوله.
 
وتحيط جماعة العيون الى الرأي العام علماً أن انتشار حشرة "البق" كان موضوع مراسلة موجهة من طرف إمام المسجد المذكور إلى المكتب الصحي بجماعة العيون مسجلة بتاريخ 23.08.2023 والتي اشتكى فيها المعني من وجود البق داخل سكنه الوظيفي منذ أزيد من سنة بسبب تواجده بسرير خشبي بمنزله.
 
وإذ تجدد جماعة العيون نفي صحة الأخبار المشار إليها سابقا، فهي تجدد التأكيد على حرصها على التفاعل السريع مع كل ما يتم تداوله عبر مواقع إخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي من منشورات، خصوصا تلك التي تمس مباشرة بالأمن العام والصحة العامة للمواطن.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار