Quantcast
2023 فبراير 22 - تم تعديله في [التاريخ]

باريس سان جيرمان يستغني عن خدمات ميسي ونيمار

إدارة النادي الباريسي تستبعد خدمات ليونيل ميسي ونيمار جنيور من مشروعها الجديد بعد نهاية الموسم الحالي


العلم الإلكترونية - وكالات 

أكد موقع “فوت ميركاتو”، مجددا أن ملاك باريس سان جيرمان اتخذوا في الدوحة قرارهم بشأن مستقبل نيمار، الرقم 10، ويرغبون في مغادرته بنهاية الموسم. رغبة واضحة تعززت في الأسابيع الأخيرة من خلال الأداء المخيب للآمال للغاية للبرازيلي، ناهيك عن موقفه الإشكالي تجاه زملائه في الفريق خلال المباراة ضد موناكو. يبقى أن نرى من سيطرق باب اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، وما إذا كان سيميل إلى تغيير الأجواء.
 
القضية المشتعلة الأخرى تتعلق بتمديد عقد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، في البداية كان الاتجاه السائد هو تمديد اللاعب لعقده، لكن بعد تتويجه بكأس العالم 2022، ميسي بدا متردداً بشأن إطالة إقامته في “حديقة الأمراء”، حيث ينتهي عقده الصيف المقبل. ويفضل ليونيل ميسي الانتظار لنهاية الموسم ليحسم قراره. لكن في النهاية قد يواجه ثنائي برشلونة السابق نفس المصير وهو مغادرة النادي الباريسي.
 
من جهة أخرى أكد الصحافي الإسباني “جيرار روميرو” المقرب من برشلونة، والذي كان أول من أعلن تغيير ليونيل ميسي لرأيه بشأن تمديد عقده مع سان جيرمان، قائلاً عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “وجهات ميسي المحتملة إذا ترك باريس سان جيرمان؟ الدوري الأمريكي، الدوري الأرجنتيني، ونعم برشلونة. الفرصة ضئيلة، ضئيلة للغاية، لكن هناك فرصة “.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار