Quantcast
2022 نونبر 1 - تم تعديله في [التاريخ]

بايرن بالعلامة الكاملة وبرشلونة يرمم الجراح برباعية في شباك بلزن

دوري أبطال أوروبا.. البافاري يختتم دور المجموعات بثنائية في مرمى إنتر والبلاوغرانا يودع المسابقة بفوز ساحق على فيكتوريا بلزن


العلم الإلكترونية - الرباط

جدد بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، فوزه على ضيفه إنتر الإيطالي بهدفين دون رد ، ليختتم دور المجموعات بالعلامة الكاملة من ستة انتصارات، ضمن الجولة السادسة والاخيرة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ودخل الفريقان إلى المباراة بعد أن ضمنا مسبقا بلوغهما الدور ثمن النهائي أمام برشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي، كما كان الفريق البافاري ضامنا للصدارة.

إلا أن بايرن أبى إلا أن يصبح الفريق الوحيد في تاريخ البطولة الذي يحقق إنجاز العلامة الكاملة في دور المجموعات ثلاث مرات بفضل هدفي الفرنسي بنجامان بافار (32) والكاميروني إريك-ماكسيم تشوبو موتينغ (72)، ليفوز بالنتيجة ذاتها التي تفوق فيها على الفريق الإيطالي في الجولة الاولى في ميلانو. 

وفي المجموعة ذاتها، وبعد أن فقد آماله ببلوغ الدور ثمن النهائي للموسم الثاني على التوالي واكتفى بالتأهل إلى الملحق المؤهل إلى ثمن نهائي الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، رمم برشلونة جراحه بفوز قوامه 4-2 على مضيفه فيكتوريا بلزن.

وخرج برشلونة من الحسابات في الجولة الماضية بعد خسارة على أرضه أمام بايرن 0-3.

وسجل أهداف برشلونة المهاجم فيران توريس ثنائية (44 و54) وماركوس ألونسو (6) وبابلو توري (75) ، وثنائية لتوماس تشوري (51 من ضربة جزاء و63) هدفي أصحاب الارض.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار