Quantcast
2021 يناير 23 - تم تعديله في [التاريخ]

بحر العرائش يلفظ جثة شابة بعد اختفائها بساعات قليلة

لفظت مياه البحر بإقليم العرائش في حدود العاشرة ونصف من صباح اليوم السبت، جثة سيدة، قالت مصادر أكيدة أنها تعود للشابة العشرينية المختفية بعد أن كانت قد تغيبت عن منزلها منذ ظهر أمس الجمعة.


العلم الإلكترونية - أنس الحمدوشي
 
وذكرت مصادر العلم الإلكترونية بذات الإقليم، أن الشابة (م. ح) القاطنة بحي الوفاء، غادرت منزلها قبل يوم ولم تعد إليه مجددا، مما حرك أسرتها مساء أمس الجمعة لإطلاق مناشدة بحث عن ابنتهم المختفية، عبر صفحات إخبارية محلية بوسائل التواصل الإجتماعي. 
 
وذكرت ذات المصادر أن الشابة تعاني من ضغوطات نفسية، كما أنها فاقدة للسمع والنطق، وأن اختفائها ليس بالأمر العادي خصوصا أنها لم تتعود مغادرة محيط بيتها. 
 
وقد عثر صبيحة اليوم على جثة سيدة ألقى بها البحر غارقة بمياه حوض الميناء حيث حلت كل من السلطات المحلية والأمنية بمكان الحادث، ليتبين بعدها أنها جثة الشابة المختفية، والتي سبق وأن قدمت أسرتها بلاغا حول اختفائها في ظروف غامضة. 
 
وباشرت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمديرية الإقليمية للأمن الوطني بالعرائش، تحرياتها المعمقة وتحقيقاتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوصول إلى ملابسات الاختفاء والوفاة، فيما أمرت ذات النيابة العامة بتحويل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لالة مريم قبل عرضها على الطبيب الشرعي للتشريح، والكشف عن الأسباب المرتبطة بالوفاة. 
 

صورة الشابة التي تداولتها الصفحات المحلية بعد اختفائها


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار