Quantcast
2023 ماي 14 - تم تعديله في [التاريخ]

بركان والرجاء يتأهلان بشق الأنفس إلى نصف نهائي الكأس الفضية

ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم (2021-2022).. شباب هوارة يحرج حامل اللقب قبل أن يخسر منه 1-2 وبالنتيجة نفسها تجاوز الأخضر شباب المحمدية بعد التمديد


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

تأهل فريق نهضة بركان بشق الأنفس إلى نصف نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2021-2022، عقب فوزه على شباب هوارة (قسم الهواة) بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، برسم ربع نهائي المسابقة.

وفرض الفريق السوسي على حامل اللقب الذهاب إلى الأشواط الإضافية من أجل حسم تأهله، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بينهما بالتعادل الإيجابي (1-1).

وسجل هدفي النهضة البركانية الشرقي البحري (د 66)، وشادراك لوكومبي (د 90+ 6)، فيما وقع هدف شباب هوارة مصطفى لحميدي (د 90 + 5 ض ج).

وسيواجه نهضة بركان، في الدور المقبل، نادي الفتح الرياضي الذي تأهل إلى نصف نهائي البطولة، عقب فوزه، أمس السبت، على الجيش الملكي بهدف دون رد.

ولحساب الدور ذاته، وبالسيناريو نفسه تقريبا، بلغ فريق الرجاء الرياضي نصف النهائي الكأس الفضية، بعد فوز الصعب على مضيفه شباب المحمدية بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وكان ممثل مدينة الزهور السباق للتسجيل عن طريق العميد عبد الحق العسال الدقيقة في 2، ليعدل حمزة خابا النتيجة للرجاء في الدقيقة 68، قبل أن يخطف اللاعب محمد زريدة هدف الفوز للفريق الأخضر عند الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأول.

وتجدر الإشارة، إلى أن اللقاء شهد تضييع ركلتي جزاء، الأولى للرجاء أهدرها المهاجم سفيان بنجديدة، والثانية لأصحاب الأرض فشل العسال في ترجمتها إلى هدف.

يذكر أن الرجاء الرياضي، سيواجه في المربع الذهبي المتأهل من مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي المرتقب إقامتها في الـ24 من الشهر الجاري، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار