Quantcast
2024 يناير 7 - تم تعديله في [التاريخ]

بعثة المنتخب الوطني تشد الرحال صوب ساحل العاج

الجماهير المغربية والعربية تترقب بشغف انطلاق البطولة وتألق كتيبة ملحمة قطر بالمونديال الإفريقي


بعثة المنتخب الوطني تشد الرحال صوب ساحل العاج
العلم الإلكترونية - الرباط 

في خطوة نحو مواصلة التألق وتحقيق الطموحات والنجاح الرياضي، انطلقت بعثة المنتخب الوطني صباح اليوم الأحد، 7 يناير 2024، في رحلة مباشرة إلى كوت ديفوار، للمشاركة في النسخة 34 من منافسات كأس إفريقيا للأمم. 
 
وتأتي هذه الرحلة استعدادًا لخوض أسود الأطلس تحديات المنافسة القوية في البطولة التي ستقام خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.
 
وقد وُضع المنتخب الوطني في المجموعة السادسة بعد قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم، حيث سيواجه منتخبات تنزانيا، الكونغو الديمقراطية، وزامبيا، وهي فرصة يتطلع منها الجميع إلى أداء مميز من الفريق الوطني، الذي يمتلك باعًا طويلاً في عالم كرة القدم، ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية تعكس قوة وتألق الكرة المغربية على الساحة الإفريقية.
 
وبرمجت الرحلة اليوم بعد جهود وتحضيرات طويلة قام بها الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني بقيادة المدرب وليد الركراكي الحائز مؤخوا على أحسن مدرب في إفريقيا لسنة 2023، كما تعكس التزام الفريق بتحقيق أهدافه في البطولة القارية المرموقة، التي سيسانده فيها كل أطياف المجتمع المغربي وعشاق الكرة في الشرق الأوسط من الدول العربية الشقيقة، التي ارتبط ود جماهيرها بالقميص الوطني منذ استحقاقات مونديال قطر. 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار