Quantcast
2021 فبراير 21 - تم تعديله في [التاريخ]

بعد النتائج المحققة : المطالبة بإخراج فريق جمعية جرادة 1937 من أزمته المادية

وجهت دعوة ملحة من طرف عدد من مكونات فريق جمعية جرادة 1937 لكرة القدم من أجل إنقاده ماديا نظرا للظروف التي يعيشها بعد توقف الدعم الذي كان يقدم من طرف المجالس المنتخبة و الذي أوصلت المكتب المسير للجمعية إلى إطلاق دعوة المشجعين و المتعاطفين مع الرياضة بمدينة جرادة من أجل جمع تبرعات مادية عبر بيع تذاكر افتراضية..


العلم الإلكترونية - عياد الأزعر 

جاءت هذه الدعوة على لسان كل من عبد القادر افنيكر الكاتب العام للجمعية، عميد الفريق و المدرب الذين عبروا بنبرة توحي ان الامور لن تكون مشجعة لفريق كله طموح بكل مكوناته التقنيبة و الإدارية الصعود إلى قسم الهواة إذا استمر الوضع المادي على ما عليه رغم أن المجهودات بذلت لتغطية المصاريف الخاصة بكل متطلبات الفريق في المباريات السابقة..
 
و جاءت هذه التصريحات لجريدة العلم الالكترونية خلال المبارة التي جمعت بين الفريق موضوع المادة و فريق الاتحاد الرياضي لبني بوعياش بالملعب البلدي لجرادة على الساعة الثالثة بعد الزوال بدون حضور جمهور الذي منع من ولوج الملعب تطبيقا للتعليمات الخاصة بجائحة كورونا حيث حسمت النتيجة النهائية لفائدة الفريق المستقبل بملعبه ب 2 مقابل 1...
 
ترى هل ستكون استجابة و تجاوب مع نداءات فريق عريق من قبيل جمعية جرادة 1937، أم أن آذان لمسؤولين سيصيبها الصمم كأن الشأن الرياضي بمدينة جرادة و كرة القدم بشكل خاص لا يعنيها في شيء ؟
 

ترتيب الفريق


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار