Quantcast
2024 مارس 3 - تم تعديله في [التاريخ]

بعد مبابي.. الميرينغي يتجه لضم أشرف حكيمي إلى صفوفه

إدارة ريال مدريد الإسباني تدرس إمكانية ضم الدولي المغربي أشرف حكيمي من باريس سان جيرمان


بعد مبابي.. الميرينغي يتجه لضم أشرف حكيمي إلى صفوفه
العلم الإلكترونية - متابعة
 
يبدو أن إدارة فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم تستعد لخطوة جديدة في سوق الانتقالات، حيث تدرس إمكانية ضم الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف كتيبة القلعة البيضاء.
 
وحسب ما أوردته صحيفة "ذا أتلتيك"، فإن هناك سيناريوهين يتمثلان في استراتيجية إدارة ريال مدريد لجذب حكيمي، يشبه تلك الذي اتبعته مع لاعب بايرن ميونخ الكندي ألفونسو ديفيز.
 
السيناريو الأول يقتضي التحرك لضم اللاعب المغربي في صيف عام 2025، وهو عام قبل انتهاء تعاقده الحالي مع باريس سان جيرمان، بسعر مناسب يحافظ على استدامة الفريق الملكي في السوق.
 
أما السيناريو الثاني، فينصح بالانتظار حتى انتهاء تعاقد حكيمي صيف عام 2026، والتعاقد معه في صفقة انتقال حر، مما يعني توفير تكاليف الانتقال واستغلال الفرصة بشكل أفضل.
 
ويذكر أن حكيمي انضم إلى باريس سان جيرمان صيف عام 2021 قادمًا من إنتر ميلان مقابل 60 مليون يورو، وقد سبق له اللعب في صفوف ريال مدريد في الفئات السنية قبل رحيله إلى بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة صيف عام 2018.
 
ويشار إلى أن هذا التحرك المبكر لإدارة ريال مدريد، يظهر رغبتها في استعادة حكيمي وتعزيز صفوفها بلاعب شاب وموهوب في المستقبل القريب خصوصا بعد تراجع مستوى ظهيرها الأيمن كارفاخال بداعي تكرر الإصابات وعامل السن.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار