Quantcast
2021 أكتوبر 17 - تم تعديله في [التاريخ]

بغيابات مؤثرة فريق الوداد يسقط أمام "قلوب الصنوبر" الغاني بهدف دون رد

الوداد الرياضي ينهزم في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا أمام هارتس أوف أووك الغاني



العلم الإلكترونية - زهير العلالي

انهزم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم اليوم الأحد، بميدان هارتس أوف أووك الغاني، بهدف دون مقابل، على أرضية ملعب أوهيني دجان بالعاصمة الغانية أكرا، وذلك في إطار مباريات الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

هدف المباراة الوحيد حمل توقيع المهاجم إسحاق منسا عند الدقيقة 41 من شوط المباراة الأول.

هذا، وتميزت المباراة بجدل تحكيمي من طرف حكم اللقاء، الأنغولي هيلدير دي كارفاليو، الذي لم تكن قراراته صائبة، حيث حرم الفريقين معا من ركلتي جزاء واضحتين، كما رفض هدفا شرعيا لفريق الوداد بداعي التسلل قبل ثوان من نهاية اللقاء.

وعن تفاصيل المواجهة، فقد عرفت المباراة ندية بين الفريقين، بعدما فاجأ فريق "قلوب الصنوبر" الفريق الأحمر بطريقة لعب هجومية، اعتمد فيها الضغط على حامل الكرة وهو ما جعله يستحوذ على جل مجريات اللقاء، الأمر الذي كلل بهدف للفريق الغاني عن طريق متابعة مهاجمه إسحاق منسا لكرة عرضية، أسكنها مرمى الوداد في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول على إيقاع هدف دون رد.

وخلال الشوط الثاني، كان من المتوقع تغيير صاحب الأرض طريقة لعبه، من أجل الحفاظ على هدف السبق، لكن الفريق الغاني أصر على إحراج لاعبي الوداد من خلال فرضه أسلوب هجومي كاد يتسبب في إضافة هدف ثان، سيعقد الأمور على رفقاء أيمن الحسوني في مباراة الإياب.

يذكر أن الفريق الأحمر خاض المباراة بغيابات مؤثرة،  بعد أن تخلف عدد كبير من اللاعبين عن البعثة، لأسباب مختلفة تباينت بين الإصابات وعدم القيد بالقائمة، كما حرم الفريق من قيادته الفنية وعلى رأسها المدرب للوداد وليد الركراكي وطاقمه المساعد بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، ليتم تعويضه بمدرب الناشئين عبد العزيز الحسوني.

كما تجدر الإشارة إلى أن مباراة الإياب ستقام الأحد المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار