Quantcast
2024 فبراير 26 - تم تعديله في [التاريخ]

بن الماحي يستحضر خلال مناظرة جهوية حول الرياضة إنجازات وتطلعات الدراجة الوطنية


بن الماحي يستحضر خلال مناظرة جهوية حول الرياضة إنجازات وتطلعات الدراجة الوطنية
العلم - الرباط

نظم مجلس جهة طنجة- تطوان- الحسيمة، بتعاون مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وولاية الجهة والجامعات الملكية للرياضات الجماعية، السبت بطنجة، المناظرة الجهوية حول الرياضة، لملامسة الدور الحيوي للقطاع في البعد التنموي والمنظومة المجتمعية، تحت شعار "منهج تشاركي من أجل ريادة الرياضة بجهة طنجة – تطوان - الحسيمة".

ومثل الجامعة الملكية المغربية للدراجات في أشغال المناظرة رئيسها السيد محمد بن الماحي رفقة السيد مصطفى رحموني، رئيس عصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة وبعض أعضاء مكتبها المديري.

وتمحورت كلمة رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات حول تأهيل الأندية بالجهة ومواصلة دعم طواف الشمال ومشروع إنشاء حلبة لسباق الدراجات بطنجة ومساهمة أندية الشمال في تطوير الممارسة الرياضية بالجهة، فضلا عن الانجازات الباهرة التي حققتها الدراجة المغربية في سنة 2023 وفي طليعتها التأهل للمرة الرابعة على التوالي للألعاب الأولمبية باريس 2024 في أربعة تخصصات، وهو إنجاز غير مسبوق.

وفي سياق متصل، أبت الجامعة الملكية المغربية للدراجات وعصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة إلا أن تهديا مجلدا عن ملحمة الدراجة المغربية لمسؤولي المجلس، وفي مقدمتهم رئيس المجلس السيد عمر مورو، كعربون شكر وامتنان على الدعم والمساندة المعهودتين في المجلس لأندية الدراجة بالشمال والعصبة الجهوية.

يذكر، أن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة يعتبر شريكا استراتيجيا ومدعما أساسيا لطواف الشمال في نسختيه الأولى والثانية.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار