Quantcast
2021 نونبر 4 - تم تعديله في [التاريخ]

بنعمر مدربا مؤقتا للفتح خلفا لبنهاشم المستقيل

نور الدين بنعمر يتولى قيادة العارضة الفنية لفريق الفتح بعد استقالة أمين بنهاشم لسوء النتائج


 العلم الإلكترونية – زهير العلالي

أسندت إدارة فريق الفتح لكرة القدم مهمة الإشراف على الإدارة التقنية للفريق لبنعمر مساعد المدرب بنهاشم الذي قدم استقالته أمس الأربعاء.

وأكدت مصادر مطلعة، أن بنعمر سيقود الفريق في القادم من المباريات ريثما يتعاقد الفتح مع مدرب جديد يدير سفينة الفريق.

وكان المكتب المسير للفتح قد أعلن في بلاغ صادر عنه، توصل النادي باستقالة أمين بنهاشم من تدريب الفريق على خلفية النتائج السلبية التي حققها فريقه هذا الموسم، والتي كان آخرها السقوط أمام الصاعد الجديد فريق شباب السوالم.

وجاء في البلاغ ذاته، "على ضوء المعطيات المذكورة، فقد كان التغيير، حسب بلاغ الفريق، ضروريا في هذه المرحلة، لضخ دماء جديدة، ورسم انطلاقة أفضل في منافسات البطولة الاحترافية، بناء على معطيات المقابلات الأخيرة، التي ستمكن النادي من استخلاص النتائج".

ويعاني الفريق الرباطي من أزمة نتائج منذ انطلاق البطولة الاحترافية، بدليل أنه احتل إلى حدود الدورة التاسعة، المركز ما قبل الأخير برصيد خمس نقاط فقط، علما أن الفريق كان إلى عهد قريب ينافس على الألقاب سواء محليا أو قاريا. وضع يتطلب من المسؤولين الفتحيين إنقاذ ما يجب إنقاذه قبل أن يجدوا فريقهم نهاية الموسم الجاري، في جحيم القسم الثاني.

يذكر أن فريق الفتح سيواجه نهاية الأسبوع الجاري خصما يعاني بدوره في أسفل الترتيب إسمه اتحاد طنجة الذي انفصل أخيرا عن مدربه برنار كازوني لسوء النتائج.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار