Quantcast
2023 ديسمبر 11 - تم تعديله في [التاريخ]

بوزنيقة: انعقاد المؤتمر التاسع للنقابة الوطنية للصحافة المغربية

المؤتمر ينعقد نهاية الأسبوع الجاري تحت شعار "تحصين المهنة وحماية المهنيين"


بوزنيقة: انعقاد المؤتمر التاسع للنقابة الوطنية للصحافة المغربية
العلم الإلكترونية - الرباط 

قررت النقابة الوطنية للصحافة المغربية عقد مؤتمرها التاسع في المركب الدولي ببوزنيقة أيام 15، 16، و17 ديسمبر 2023 تحت شعار "تحصين المهنة وحماية المهنيين". 
 
وخصصت النقابة ذاتها، اليوم الأول المؤتمر كجلسة افتتاحية، ستحتضنها المكتبة الوطنية بالرباط في يوم الجمعة 15 ديسمبر 2023، الساعة الرابعة بعد الزوال، فيما سيستكمل المؤتمرون الصحافيون القادمين من كل جهات المملكة أشغال اليومين المتبقين للمؤتمر بالمركب الدولي ببوزنيقة. 
 
وأوضحت النقابة في بلاغ لها، أن الجلسة الافتتاحية، ستشهد حضور وفود صحافية دولية ومؤسسات وطنية، بالإضافة إلى تكريم الأستاذ محمد اليازغي، أحد رواد ومؤسسي النقابة. 
 
ويأتي انعقاد هذا المؤتمر، حسب البلاغ ذاته، في إطار احتفال النقابة بالذكرى الستين لتأسيسها، كما يشكل فرصة لتسجيل العرفان للجهود التي أسهمت في إبقاء هذا الصرح شامخا وتحدي مد فروعه من جذوره الراسخة نحو المستقبل بروح متجددة.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الأشغال التحضيرية للمؤتمر الوطني التاسع انطلقت منذ 26 أكتوبر 2023، بعد تشكيل لجان تهم القوانين والأنظمة والتشخيص المهني و اللوجيستيك، حيث قدمت أعمالها للجنة التحضيرية والمجلس الوطني في اجتماع يوم 25 نونبر 2023، وتمت المصادقة على كل مشاريع المقررات بالإجماع.
 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار