Quantcast
2021 ديسمبر 4 - تم تعديله في [التاريخ]

بيتيس يلدغ برشلونة في كامب نو ويذيق تشافي خسارته الأولى

فريق برشلونة يستعد لموقعة بايرن ميونيخ بخسارة أليمة من ريال بيتيس


العلم الإلكترونية - الرباط

مني فريق برشلونة الإسباني بخسارته الأولى في حقبة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز، وذلك على يد ريال بيتيس بنتيجة 1-0 في عقر داره ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة 16 من الدوري الاسباني لكرة القدم مساء اليوم السبت.

وبعدما استهل مشواره التدريبي الجديد مع "البلوغرانا" بانتصار على إسبانيول 1-0 ثم فياريال 3-1 في الدوري، إضافة الى تعادل سلبي امام بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال اوروبا، فشل تشافي في تحقيق فوزه الثالث تواليا وسقط في الامتار الاخيرة امام ضيفه بيتيس بهدف خوانمي في الدقيقة 79.

وبفوزه هذا، تقدم ريال بيتيس إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 30 نقطة، بينما يحتل برشلونة المتعثر والطامح للخروج من كبوة النتائج السلبية، المركز السابع بـ 23 نقطة.
 
وعقب انتهاء اللقاء قال مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز في تصريح صحفي: "الهزيمة مؤلمة، لأنها في ملعبنا، لكن هذه هي كرة القدم، ويجب أن نسيطر على المباريات بشكل أكبر، ويجب أن نتحسن ونكون أكثر ذكاءً على المستوى التكتيكي، ويوم الأربعاء المقبل ينتظرنا نهائي آخر، ولا يمكن أن نفشل أكثر من ذلك".

وتابع: "في برشلونة تلعب نهائيات باستمرار، ولا نحب أن نخسر، واليوم لم نستحق الهزيمة، وفي بعض الأحيان لا تستحق الفوز لكن تنتصر مثل ما حدث ضد فياريال واليوم كان عكس ذلك، لكن علينا أن نطوي هذه الصفحة، ونعود للقتال يوم الأربعاء ضد بايرن ميونخ"
 
جدير بالذكر أن نادي برشلونة مقبل على امتحان مصيري وصعب ينتظره خارج ملعبه ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، وسيكون تأهله إلى دور ثمن نهائي المسابقة من عدمه متوقفا على حسم نتيجة اللقاء لصالحه.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار