Quantcast
2022 أبريل 30 - تم تعديله في [التاريخ]

تحولات التواصل في عالم متغير

كتاب جديد للدكتور مهدي عامري، الكاتب و الأستاذ الباحث بالمعهد العالي للاعلام و الاتصال، الرباط


العلم الإلكترونية - الرباط 

صدر قبل أيام عن مؤسسة مقاربات كتاب جديد بعنوان " تحولات التواصل في عالم متغير" للكاتب مهدي عامري، الأستاذ الباحث بالمعهد العالي للاعلام و الاتصال، الرباط. 
 
ويعتبر الكتاب هدية ثمينة لكل مواكب للثورة الرقمية المعاصرة، ومختلف تقاطعاتها مع تهديدات الوباء العالمي و طفرات الذكاء الاصطناعي والتعليم الالكتروني، العابرة للأزمنة و الأمكنة.

وبعد النجاح الذي حققته الكتب الأربعة السابقة : " تسليم. الوباء في زمن الأمل"، " تستطيع أن تكون ناجحا "، " اترك الجمود و ابدأ التغيير"، " أحلام و نهاية الأحلام" - و التي قرئ منها في شهور قليلة ما يناهز 000 15 نسخة - صمم الكاتب على مواصلة الكتابة الهادفة، بغية حث القارئ، على ممارسة التفكير البناء و الناقد، و الانخراط بالوعي و الذكاء المتوقد في تغيير طريقة تفكيره الحالية نحو الأفضل.

واختار، عامري في كتابه، ثمانية فيديوهات ضمن سلسلة تضم عشرين فيديو / درسا تفاعليا، و كل هذه المحتويات شوهدت في العامين الأخيرين أكثر من 000 100 مرة على منصات التواصل الاجتماعي و اليوتيوب.

وقال مهدي عامري إن هذا الرقم الضخم شجعه على تحويل نخبة من دروسه الرقمية التفاعلية إلى محاضرات حوارية مكتوبة، و هي بالضبط تلك الموجودة بين دفتي هذا الكتاب، متمنيا من أعماق قلبه أن تساعد هذه النصوص، القارئ على الاستفادة العظمى مما تطرحه من أفكار طموحة و جديدة و جريئة.
 

 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار