Quantcast
2024 أبريل 23 - تم تعديله في [التاريخ]

تطوان: افتتاح الأيام التجارية الجهوية في نسختها الخامسة عشرة

تحت شعار " الشباب والعصرنة أساس التطور والتنمية التجارية


تطوان: افتتاح الأيام التجارية الجهوية في نسختها الخامسة عشرة
العلم الإلكترونية - عبد القادر خولاني 

شهدت دار المتوسطية للمحامين بتطوان يوم الجمعة 19 أبريل 2024، افتتاح فعاليات الأيام التجارية الجهوية في نسختها الخامسة عشر تحت شعار: " الشباب والعصرنة أساس التطوير والتنمية التجارية ".
 
وتميز هذا اللقاء بالحضور المتميز لأعضاء الغرفة وموظفيها وأطرها، وعدد من الفاعلين الاقتصاديين والتجاريين بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وعدد من المنابر الإعلامية المحلية والوطنية.
 
وقد أطر فعالية هذا اللقاء كل من باشا تطوان نيابة عن عامل إقليم تطوان، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، ورئيس جماعة تطوان، ونقيب هيئة المحامين بتطوان، ورئيس المجلس الإقليمي لتطوان، وممثل مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ورئيس لجنة الشؤون الاقتصادية، والمدير الإقليمي للضرائب بتطوان، وممثل المديرية الإقليمية للجمارك بتطوان.
 
وبعد عرض فيديو الغرفة حول ترشيد المياه الصالحة للشرب، وتوقيع اتفاقيات الشراكة بين الغرفة وجماعة تطوان حول دار التاجر التي تضم فضاء لعرض الأروقة وقاعات للعروض والندوات وغيرها، وإبرام اتفاقية بين الغرفة وهيئة المحامين بتطوان لتنزيل مضامين مركز الوساطة والتحكيم وأنشطة للتكوين والاستشارة القانونية واتفاقية بين الغرفة والمصحة الدولية بتطوان لاستفادة المهنيين من خدمات هذه الأخيرة. 
 
وقد عرف هذا اللقاء حضوراً متميزا لنواب رئيس الغرفة وأعضائها، ومدير الغرفة واطرها، وأعضاء مكتب هيئة المحامين ونقائها، وأعضاء مكتب جماعة تطوان ومستشاريها، ووكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ونائبة الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ورؤساء الجماعات الترابية ورؤساء المصالح الخارجية ورؤساء الجمعيات المهنية والمحامون والمهنيون ونساء ورجال الإعلام والصحافة وغيرهم.
 
وكان هذا اللقاء فرصة للتعريف بالأهداف العامة للأيام التجارية والوقوف على منهجية مبتكرة تتميز بعصرنة ترويج التجارة بالمنطقة، فضلا عن تقوية التنسيق والتواصل بين التجار والمهنيين فيما بينهم وبين مختلف المؤسسات والمصالح المتدخلة إلى جانب تأطيرهم وتكوينهم وتعريفهم بمستجدات مختلف القضايا المرتبطة بتنمية التجارة، فضلا عن خلق فضاءات للترفيه.
 
كما عرفت فعاليات الأيام التجارية الجهوية تكرم الهيئات المشرفة والمنظمة لهذه النسخة الخامسة عشر من بينهم باشا تطوان نيابة عن عامل الإقليم، وجماعة تطوان وهيئة المحامين بتطوان.
 
بالفعل تركت هذه الجلسة الافتتاحية ارتياحا كبيرا في صفوف المتدخلين والمشاركين في هذه الأيام التجارية الجهوية الذين عبروا عن التزامهم بإنجاح برنامج وأنشطة هذه الأيام التجارية… 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار