Quantcast
2022 يناير 17 - تم تعديله في [التاريخ]

تعادل الكاميرون والرأس الأخضر يمنح بوركينا فاسو تذكرة ثمن النهائي

كأس أمم إفريقيا: بوركينا فاسو ترافق الكاميرون إلى ثمن النهائي والرأس الأخضر بالانتظار


العلم الإلكترونية – الرباط

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 قمة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن مباريات كأس أمم إفريقيا 2021، اليوم الإثنين بين الكاميرون صاحبة الأرض والرأس الأخضر.

وتقدم منتخب الكاميرون في النتيجة في الدقيقة 39 عن طريق القائد وهداف البطولة فينسنت أبو بكر، بينما أدرك الرأس الأخضر التعادل بهدف جاري رودريجيز في الدقيقة 53.

وضمن المنتخب الكاميروني تأهله إلى ثمن النهائي متصدرا للمجموعة ب 7 نقاط، فيما احتل منتخب الرأس الأخضر المركز الثالث، حيث بات عليه انتظار بقية نتائج المجموعات لمعرفة مصيره، كواحد من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الست.

وفي المباراة الثانية وعلى ملعب "كويكونغ ستاديوم" في بافوسام، تعادل منتخب إثيوبيا مع بوركينا فاسو، بهدف لمثله، في الجولة ذاتها.

وتقدم سيريل بايالا بهدف لبوركينا فاسو في الدقيقة 24، بينما عادل جيتانيه كيبيدي التعادل لإثيوبيا من ضربة جزاء في الدقيقة 50.

وبهذه النتيجة حسم منتخب بوركينا فاسو الوصافة ب 4 نقاط ليلحق بالكاميرون إلى الدور الإقصائي، متساويا مع الرأس الأخضر، لكن مع أفضلية لمنتخب "الخيول" عقب فوزه على مطارده المباشر بهدف لصفر، وتذيلت إثيوبيا الترتيب بنقطة يتيمة.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار