Quantcast
2023 أبريل 22 - تم تعديله في [التاريخ]

تعثر الرجاء والوداد خارج الديار يعقد مهمتهما في بلوغ الدور القادم

ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم: الفريق الأخضر ينهزم بثنائية أمام الأهلي وسيمبا التنزاني يفوز على الوداد بهدف دون رد


العلم الإلكترونية - الرباط

انهزم نادي الرجاء البيضاوي أمام مضيفه الأهلي المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، برسم ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسجل هدفي الأهلي محمد عبد المنعم في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول عن طريق رأسية، وحمدي فتحي في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتعقدت مهمة الرجاء الذي يحتاج لتحقيق الانتصار على الأهلي في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة من أجل ضمان بلوغ المربع الذهبي للمسابقة الإفريقية، فيما يكفي الأهلي التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف للعبور للدور القادم.

ويلعب المتأهل من مواجهة الرجاء والأهلي، مع المتأهل من لقاء الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري، حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما التي أقيمت في الجزائر أمس الجمعة، بفوز الفريق التونسي بهدف دون رد.

ولحساب الدور ذاته، خسر نادي الوداد الرياضي البيضاوي أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف لصفر، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على أرضية الملعب الوطني مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وسجل المهاجم جون باليكي أوتوس الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 31 بعد أن استفاد من سوء تعامل دفاع الفريق البيضاوي مع ركلة حرة، معلنا عن تقدم فريقه في اللقاء.

وسيكون الفريق البيضاوي الجمعة المقبل مع موعد لتعويض هذه الهزيمة عندما يستقبل النادي التنزاني على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب دور الربع.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار