Quantcast
2023 يناير 15 - تم تعديله في [التاريخ]

تكريسا للتدبير التشاركي وتحقيق التعاضدية العامة لعدالة مجالية لمنخرطيها

العثماني يشرف في كل من مشرع بلقصيري ووزان و القصر الكبير على تدشين ثلاث وكالات قرب جديدة، لتأكيد انخراط التعاضدية العامة التام واللامشروط في إنجاح الورش الملكي حول الحماية الاجتماعية و التغطية الصحية الشاملة


وكالة القرب بمشرع بلقصيري

العلم الإلكترونية - الرباط 

تنزيلا لما تضمنه المخطط الاستراتيجي الخماسي لتأهيل التعاضدية العامة 2021/2025، من تدابير تهدف بالأساس الى تكريس التدبير التشاركي وتنويع الخدمات وتجويدها وتقريبها من المنخرطين وتعزيز آليات التواصل، وكذلك توسيع تمثيليتها المجالية على مستوى التراب الوطني، وكذا قرارات المجلس الإداري والمجلس العام ، وفي هذا الاطار أشرف مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية، ومعه أعضاء المكتب المسير وبحضور عضو المجلس الاداري عن الجهة و ممثل السلطات المحلية ومناديب التعاضدية العامة عن الإقليم. بمدينة مشرع بالقصيري صباح الخميس 12 يناير 2023 ، على تدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة ويأتي هذا الافتتاح لهذه الوكالة في إطار ترجمة أهم القرارات التي تمخضت عن المجلس الاداري المنعقد بتاريخ 19.20.21 نونبر 2021. و جدد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة خلال حفل التدشين، انخراط التعاضدية العامة التام و اللامشروط في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعية و التغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وأضاف أن خدمة مصلحة المنخرط تأتي على رأس أولويات الأجهزة المنتخبة للتعاضدية العامة .
 
وبالمناسبة قدم مناديب بلقصيري لوحة تذكارية لرئيس التعاضدية مشيدين بالمجهودات الاستثنائية التي تقوم بها الأجهزة المسيرة المنتخبة بقيادة رئيس التعاضدية العامة مركزيا وجهويا..
 

وكالة القرب بوزان

وفي نفس اليوم أشرف مولاي إبراهيم العثماني بمدينة وزان ومعه أعضاء المجلس المسير، و عضوا المجلس الاداري عن الجهة ومناديب التعاضدية العامة عن الإقليم مساء الخميس 12 يناير 2023 على تدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة بمدينة وزان، وحضر هذا التدشين التعاضدي باشا المدينة ورئيس المجلس البلدي وممثل السلطات المحلية، ويأتي هذا الافتتاح لوكالة القرب بوزان كذلك في إطار ترجمة أهم القرارات التي تمخضت عن المجلس الاداري المنعقد بتاريخ 19.20.21 نونبر 2021. 
 
 و عبر العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بالمناسبة ، عن اهتمامه بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم وذلك بتقريب خدمات القرب منهم ، مؤكدا أن هذا العمل نابع من روح المخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 - 2025 والذي سيمكن حسب رئيس التعاضدية العامة جميع المنخرطين بالمدينة والنواحي من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية..
 
 

وكالة القرب بالقصر الكبير

وبمدينة القصر الكبير أشرف مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، يوم الخميس 12 يناير الجاري بتدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة بحضور المكتب المسير وعضو المجلس الاداري عن الجهة ومناديب التعاضدية العامة عن الإقليم.
 
ويأتي هذا الافتتاح لهذه الوكالة في إطار ترجمة أهم القرارات التي تمخضت عن المجلس الاداري المنعقد بتاريخ 19.20.21 نونبر 2021.
 وبالمناسبة عبر رئيس المجلس الإداري لمندوبي الاقليم عن إهتمامه الكبير بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم، وتقريب خدمات القرب هي تجسيد للمخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 - 2025 والذي سيمكن جميع المنخرطين المتواجدين بالإقليم والنواحي من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية .
 
و قدم مناديب التعاضدية بالقصر الكبير درعا تذكاريا لرئيس التعاضدية العامة، منوهين بالمجهودات الإستثنائية وغير المسبوقة على الصعيدين المركزي والجهوي التي تقوم بها الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة.
 
وتعمل وكالات القرب على تقديم مجموعة من الخدمات، محددة في استقبال وتسجيل ملفات المرض، و ملفات الانخراطات، و ملفات الاحتياط الاجتماعي ، وتمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية ب، إضافة إلى تدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.
 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار