Quantcast
2022 نونبر 1 - تم تعديله في [التاريخ]

جامعة محمد الخامس بالرباط تنظم كأس الإدماج في نسخته الثانية في كرة السلة المصغرة والفوت صال والشطرنج

في إطار أنشطتها الرياضية المبرمجة برسم السنة الجامعية 2022-2023، تنظم جامعة محمد الخامس بالرباط، في الفترة الممتدة ما بين 31 أكتوبر إلى غاية 15 دجنبر 2022، تظاهرة كأس الإدماج في نسختها الثانية في كرة السلة المصغرة، والفوت صال futsal /، والشطرنج. حيث تتخلل هذه التظاهرة مجموعة من الندوات والمحاضرات يقدمها متخصصون في مجال الرياضة والتكوين.



ينظم الافتتاح الرسمي لهذه التظاهرة، التي تهدف إلى الارتقاء بالرياضة وتقوية الشعور بالانتماء وترسيخ روح المنافسة بين الطلبة، وذلك يوم الإثنين 31 أكتوبر 2022، ابتداء من الساعة الثالثة والنصف مساء بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسلا. بحضور نخبة مرموقة من الرياضيين والأكاديميين والطلبة.

وستشمل هذه التظاهرة، بالإضافة إلى مجموعة من الندوات والمحاضرات التي ستقام بكل من كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسلا، والمدرسة العليا للتكنولوجيا بسلا، وكلية طب الاسنان بالرباط، مباريات بين مختلف فرق المؤسسات المشاركة التابعة للجامعة، في الرياضات السالف ذكرها.

وستجرى أطوارها هذه المباريات بكل من المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم، وكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالرباط، والمدرسة العليا للأساتذة بالرباط، والمدرسة العليا للتكنولوجيا بسلا، تحت إشراف كفاءات وأطر مختصة.
 


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار