Quantcast
2022 غشت 19 - تم تعديله في [التاريخ]

جماهير الجيش الملكي تشيد بانتدابات النادي

بعد جلبه لستة لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الحالي.. الفريق ينتصر في أولى مبارياته الودية


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

استطاع فريق الجيش الملكي لكرة القدم، تحت قيادة مدربه الجديد، فرناندو دا كروز الأربعاء، من تحقيق انتصار وبثلاثة أهداف لواحد في أولى مبارياته الودية على حساب ضيفه شباب المسيرة، في إطار التحضير للموسم الجديد من البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول.

وسجل للفريق العسكري، زكرياء فاتي في الدقيقتين 18 و42، بينما كان الهدف الثالث من توقيع الوافد الجديد أيوب عسوت مع حدود الدقيقة 65 من المباراة.

وكان الجيش الملكي قد ضم كل من أحمد حمودان والعربي الناجي والتونسي ضياء الدين الجويني لثلاثة مواسم، إضافة إلى الجناح أيوب عسوت، فضلاً عن تجديد عقد آدم النفاتي لموسمين إضافيين واستعادة خدمات جوزيف غنادو، ثم التعاقد مع متوسط الميدان، زين الدين الدراك لأربعة مواسم قادما من فريق أولمبيك خريبكة.

واعتبرت هذه الانتدابات بالمهمة، خصوصا أن جماهير الجيش الملكي أشادت بها، حيث أكدت  في شبكة التواصل الاجتماعي أن النادي عزز صفوفه بأسماء أثبتت نجاحها في المحطات السابقة التي مرت منها، مبدية أملها في ارتفاع منسوب المردود الذي ستقدمه المجموعة في الموسم القادم، بعد التعزيزات التي أجرتها على الفريق في الصيف الحالي.

كما نجح الفريق العسكري في تحصين نجومه من إغراءات العروض المهمة. وقطع الطريق على المتربصين وذلك بمنعهم من مغادرة الفريق، ويتعلق الأمر ببكل من محمد الشيبي وربيع حريمات ورضا سليم ودنيس بورغيس، بحكم أنه في حاجة ماسة لخدمات جميع نجومه خاصة أنه مقبل على اللعب على ثلاث واجهات البطولة الاحترافية وكأس العرش وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي نفس السياق، أثار قرار تعيين الفرنسي، فرناندو داكروز مدربا جديدا لفريق الجيش الملكي خلفا للبلجيكي، سفين فندبروك، غضبا كبيرا وسط أنصار الفريق العسكري.

واعتبرت الجماهير، في ردود فعلها على مواقع التواصل الاجتماعي، أن فرناندو داكروز لا يملك من المؤهلات والإمكانيات ما يشفع له لتدريب الفريق العسكري، مشيرة إلى أن إدارة الجيش الملكي ورغم انتظارها لوقت طويل للاستقرار على مدرب جديد إلا أنها لم توفق في اختيارها للربان الجديد.

يذكر أن الفريق العسكري احتل الموسم الفارط المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة الاحترافية - القسم الأول، وسيشارك في الموسم القادم ضمن كأس الكونفدرالية الإفريقية، إذ سيواجه في الدور التمهيدي الأول نظيره ريمو ستارز النيجيري ذهابا في المغرب وإيابا بنيجيريا وسط شهر شتنبر القادم.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار