Quantcast
2021 نونبر 5 - تم تعديله في [التاريخ]

جمعية سلا في موقعة نارية أمام اتحاد تواركة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني (الجولة الثامنة): المغرب التطواني في اختبار صعب أمام رجاء بني ملال


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تشهد الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لأندية القسم الثاني على مدار الجمعة والسبت والأحد مواجهات من العيار الثقيل، أهمها مباراة الاتحاد الرياضي التوركي وخصمه جمعية سلا، ورجاء بني ملال ضد المغرب التطواني، ثم الاتحاد الإسلامي الوجدي والكوكب المراكشي.

أولى المواجهات تمتاز بطعم خاص، باعتبارها مباراة بين الجارين فريق اتحاد تواركة ثالث الترتيب والمتصدر جمعية سلا، وما يزيدها إثارة هو رغبة الفريقين معا في تحقيق الفوز، خاصة فارس الرقراق الذي يأمل تجاوز كبوة الجولة السابقة إثر سقوطه المفاجئ على ميدانه أمام نهضة الزمامرة بهدفين لهدف، من جانبه سيحاول الفريق العاصمي استغلال عامل الأرض والمعنويات المرتفعة للاعبي الفريق بعد الفوز المستحق على الغريم سطاد المغربي  للظفر بالنقاط الثلاث.

في مباراة أخرى ستجرى أطوارها يوم الأحد، يستقبل فريق رجاء بني ملال صاحب المركز الثامن نظيره المغرب التطواني خامس جدول الترتيب.

ويسعى الفريق الضيف المنتشي بفوز مهم خارج الديار على الاتحاد البيضاوي، إلى تأكيد صحوته وبالتالي الفوز باللقاء، لكن الأمر لن يكون بهذه السهولة خاصة أن رغبة أبناء المدرب عبد اللطيف جريندو تبدو أكبر في الظفر بالنقاط الثلاث من أجل الاقتراب أكثر إلى المراكز الأولى.

بالمقابل ستعرف الجولة ذاتها مواجهة بين متذيلي الترتيب، الجريح اتحاد الإسلامي الوجدي والجريح الآخر فريق الكوكب المراكشي. ستكون المقابلة على أشدها بين الفريقين بما أن هاجسهما معا هو تجاوز السقوط المتكرر في المباريات الأخيرة، وبالتالي مغادرة المراكز الأخيرة المؤدية مباشرة إلى النزول إلى جحيم القسم الوطني هواة
 
* البرنامج:

* انتهت اليوم الجمعة 6 نونبر 2021:
-الراسينغ البيضاوي - شباب المسيرة: (1-0)
-نهضة الزمامرة - أولمبيك الدشيرة: (0-0)

* السبت  7 نونبر 2021:
-الاتحاد الرياضي التوركي - جمعية سلا: (15:30)
-الوداد الفاسي - سطاد المغربي (س:15:30)
 - شباب بنجرير - شباب أطلس خنيفرة: (س: 15:30)

* الأحد 8 نونبر 2021 :
-الاتحاد الزموري للخميسات - الاتحاد البيضاوي: (س 15:30)
- رجاء بني ملال -  المغرب التطواني : (س: 15:30)
- الاتحاد الإسلامي الوجدي - الكوكب المراكشي: (س: 15:30). 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار