Quantcast
2021 نونبر 19 - تم تعديله في [التاريخ]

جمعية سلا يواجه الراسينغ البيضاوي من أجل تصحيح المسار

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني الأسبوع التاسع: المغرب التطواني في اختبار صعب أمام الخميسات واتحاد تواركة يحل ضيفا ثقيلا على الكوكب المراكشي


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تعود عجلة البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني إلى الدوران بعد فترة التوقف الدولي، بمواجهات ساخنة بين الفرق المتنافسة في إطار الجولة التاسعة من المسابقة على مدار اليوم وغدا السبت والأحد.
 
وتشهد أولى المواجهات حلول الاتحاد الرياضي التوركي وصيف جدول الترتيب بعد زوال اليوم ضيفا ثقيلا على نظيره الكوكب المراكشي صاحب المركز الأخير. المباراة ستعرف ندية قوية بين الفريقين، خصوصا أن اتحاد تواركة لم يستطع التغلب على خصمه الكوكب في آخر ثلاث مواجهات بينهما، حيث فاز فارس النخيل في مناسبتين وتعادل الفريقان في مناسبة أخرى.
 
نظرا للوضعية التي يعيشها الفريق المراكشي في هذه الفترة من الموسم، تبدو الفرصة سانحة للفريق الرباطي من أجل تحقيق فوز على الكوكب يقربه أكثر من الصدارة، لكن فارس النخيل سيكون له رأي آخر خاصة بعد التعادل المهم الذي عاد به في الجولة السابقة من ميدان الاتحاد الإسلامي الوجدي بهدفين لكل منهما.
 
أما المتصدر جمعية سلا، فسيحاول تجاوز السقوط المفاجئ أمام اتحاد تواركة في الأسبوع الماضي بهدفين لهدف، عندما يستضيف فريق الراسينغ البيضاوي صاحب الرتبة التاسعة، من أجل تحقيق انتصار يحافظ به على صدارته بعدما بات مهددا بفقدانها إثر سقوطه في آخر مباراتين له. لكن الراسينغ المنتشي بفوز مهم على شباب المسيرة سيعقد الأمور على أبناء المدرب موسى نداو، الذي بات مطالبا بتوجيه دفة الفريق في مسارها صحيح قبل أن يتسلل الشك إلى لاعبي فارس الرقراق.
 
وفي مباراة أخرى عن الجولة ذاتها، سيكون فريق المغرب التطواني سادس الترتيب على موعد مع خصم عنيد اسمه الاتحاد الزموري للخميسات، الذي قفز للمركز الرابع، بعدما حقق ثلاثة انتصارات متتالية، الأمر الذي سيحتم على أبناء المدرب عبد اللطيف جريندو اتخاذ الحيطة والحذر من الفريق الزموري. مستوى الفريقان معا متقارب للغاية نظرا للنتائج التي حققاها في آخر خمس جولات، وهو ما ينذر بمواجهة ساخنة ستكون مفتوحة على جميع التكهنات.
 
*برنامج الجولة التاسعة:
 
*الجمعة 19 نونبر 2021
-الكوكب المراكشي – اتحاد تواركة: (س 15:30)
-شباب أطلس خنيفرة – نهضة الزمامرة: (س 15:30)
 
*السبت 20 نونبر 2021
-جمعية سلا – الراسينغ البيضاوي: (س 15:30)
-سطاد المغربي – شباب بن جرير: (س 15:30)
-الاتحاد البيضاوي – الوداد الفاسي: (س 15:30)
 
*الأحد 21 نونبر 2021
-شباب المسيرة – أولمبيك الدشيرة: (س 15:30)
-رجاء بني ملال – الاتحاد الإسلامي الوجدي: (س 15:30)
-المغرب التطواني – الاتحاد الزموري للخميسات: (س 15:30)

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار