Quantcast
2021 فبراير 25 - تم تعديله في [التاريخ]

جهة الداخلة وادي الذهب تحتضن النسخة الثالثة من برنامج رواد الغد بالمغرب

أعلنت جمعية أنوال مؤخرا، بشراكة مع سفارة الولايات المتحدة بالرباط، عن إطلاق النسخة الثالثة من برنامج رواد الغد بالمغرب في جهة الداخلة وادي الذهب.


العلم الإلكترونية - متابعات

حسب البلاغ الصادر عن الجمعية ،والذي توصل موقع 2m.ma بنسخة منه، فإن هذا التدريب سينمي المهارات والمعارف القيادية للمشاركين، وسيتيح لهم فرصة تطوير علاقاتهم القيادية مع الأفراد والفرق. 
 
ومن المرتقب أن ينعقد التدريب أيام 5 و 6 و 7 من الأسبوع الأول من شهر مارس في مدينة الداخلة، و البرنامج بالأساس يروم دعم الجيل القادم من الرواد الشباب وتعزيز مهاراتهم القيادية ومعارفهم في مجال الاتصال والابتكار.
 
 وأضاف البلاغ ذاته أنه بنهاية هذه الدورة، سيكون المشاركون قد طوروا مهاراتهم القيادية من خلال لقاءات تهدف إلى تنمية الصفات التي تجعل من كل واحد فيهم رائدا فعالا، و كذا إشراكهم في المجتمع المدني، كما سيكونون قد تبادلوا المعارف لإعدادهم للمرحلة المقبلة من حياتهم المهنية.
 
وأشار البلاغ ، أنه تم اختيار 20 شابا من جهة الداخلة وادي الذهب ،استنادا إلى إمكاناتهم القيادية والتزامهم تجاه مجتمعاتهم المحلية، بالإضافة الى انه سيتيح للمشاركين خلال خمسة أشهر من التدريب و التأطير، تصميم مشاريع ذات أثر إجتماعي عال، وستتم مكافأة الأفكار الواعدة ومواكبتها على أرض الواقع.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار