Quantcast
2023 ماي 28 - تم تعديله في [التاريخ]

جولة التعادلات لم تبح بكامل الأسرار وسطاد المغربي المستفيد الوحيد

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الدورة 27):


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

لم تبح الجولة الـ27 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم التي جرت أمس السبت، بكامل الأسرار بعدما انتهت أهم المباريات بالتعادل، على غرار موقعة نهضة الزمامرة المتصدر ومطارده سريع وادي زم 0-0، ويوسفية برشيد أمام الاتفاق المراكشي 1-1، وكذلك قمة أسفل الترتيب بين وداد تمارة ورجاء بني ملال 2-2، بينما كان سطاد المغربي المستفيد الوحيد عقب تغلبه على نظيره الوداد الفاسي بثنائية نظيفة خطف على إثرها الوصافة من الحريزيين.
 
انتهت موقعة المتصدر نهضة الزمامرة ومطارده سريع وادي زم بالتعادل السلبي، التي جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي لمدينة وادي زم.
 
وبهذا التعادل، ضيع رفقاء هاشم مستور فرصة توسيع الفارق عن أقرب الملاحقين والاقتراب أكثر من تأكيد صعودهم إلى القسم الاحترافي الأول، رغم استمرارهم في الصدارة بـ48 نقطة، والأمر نفسه بالنسبة للسريع الذي بقي في مركزه الرابع بـ42 نقطة.
 
بدوره، أخفق فريق يوسفية برشيد في استغلال تعثر نهضة الزمامرة، إثر اكتفائه بالتعادل الإيجابي 1-1 مع ضيفه الاتفاق المراكشي، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.
 
وفوت الاتفاق على الفريق الحريزي فرصة الارتقاء للصدارة، بعدما حصد نقطة يتيمة تراجع على إثرها للمركز الثالث بـ46 نقطة، بينما يحتل ممثل المدينة الحمراء الرتبة العاشرة بـ32 نقطة.
 
أما فريق سطاد المغربي، فقد كان المستفيد الوحيد في هاته الجولة، بفوزه على الوداد الفاسي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم بالمركب الرياضي بفاس.
 
فوز، خطف عن طريقه "العريق" الوصافة من يوسفية برشيد عقب بلوغه النقطة 46 بفارق الأهداف عن الأخير، في حين توقف عداد ممثل مدينة فاس عند نقطة 31 في المركز 12.
 
وفي قمة أسفل الترتيب، تعادل أيضا كل من وداد تمارة متذيل المسابقة مع ضيفه رجاء بني ملال بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي احتضنته أرضية ملعب الشهود بالرباط.
 
تعادل لم يخدم مصالح الفريقين، حيث لا زال وداد تمارة يعاني في مؤخرة الترتيب بـ20 نقطة، والفريق الملالي في المركز الثالث عشر بـ30 نقطة.
 
*النتائج:
سريع وادي زم – نهضة الزمامرة: (0-0)
الاتحاد الإسلامي الوجدي – شباب المسيرة: (0-0)
يوسفية برشيد – الاتفاق المراكشي: (1-1)
وداد فاس – سطاد المغربي: (0-2)
شباب أطلس خنيفرة – أولمبيك الدشيرة: (2-2)
جمعية سلا – الراسينغ البيضاوي: (0-0)
شباب بنجرير – الاتحاد الزموري للخميسات: (1-0)
وداد تمارة – رجاء بني ملال: (2-2)
 
*الترتيب:
1-نهضة الزمامرة: (48 ن)
2- سطاد المغربي: (46 ن)
3-يوسفية برشيد: (46 ن)
4-سريع وادي زم: (42 ن)
5-أولمبيك الدشيرة: (41 ن)
6-الاتحاد الإسلامي الوجدي: (39 ن)
7-شباب أطلس خنيفرة: (37 ن)
8- شباب بنجرير: (36 ن)
9-شباب المسيرة: (33 ن)
10-الاتفاق المراكشي: (32 ن)
11-الراسينغ البيضاوي: (32 ن)
12-وداد فاس: (31 ن)
13-رجاء بني ملال: (30 ن)
14-جمعية سلا: (28 ن)
15-الاتحاد الزموري للخميسات: (24 ن)
16-وداد تمارة: (20 ن)

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار