Quantcast
2024 مارس 6 - تم تعديله في [التاريخ]

"جي ان في" تعزز أسطولها بباخرتين جديدتين استعدادا لعملية مرحبا 2024

تعزيز خدمات النقل البحري من خلال إطلاق باخرتين جديدتين على خطوط سيسيليا وسردينيا


"جي ان في" تعزز أسطولها بباخرتين جديدتين استعدادا لعملية مرحبا 2024
العلم الإلكترونية - الرباط 

أعلنت مجموعة النقل الدولي للملاحة البحرية "غراندي نافي فيلوتشي" المعروفة اختصارا بـ"جي ان في"، عن تعزيز أسطولها البحري بباخرتين جديدتين من طراز "سيريو روباكس" و "أوريغا"، مما سيرفع عدد السفن إلى 28 باخرة تخدم 31 خطًا في 7 دول مختلفة. 
 
وتأتي هذه الخطوة حسب بلاغ المجموعة، في إطار استعدادات الشركة للموسم الجديد من عملية مرحبا 2024، حيث ستبدأ الباخرتان في العمل على الخطوط الإيطالية في الأسابيع القادمة.
 
وأكد البلاغ أن الباخرتين الجديدتين تتميزان بطاقة استيعاب تتجاوز 2900 راكب لكل منهما، مع تخضيص مساحات كبيرة ومريحة تشمل غرفًا، وفضاءات للراحة والترفيه، ومطاعم، ومساحات للحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى خدمات عالية الجودة للركاب وطاقم الباخرة.
 
وكشف البلاغ، أنه بمجرد الانتهاء من عمليات التجهيز والتهيئة، ستشرع الباخرتان في العمل على الخطوط الإيطالية للشركة، حيث ستبحر الابتداءً من 20 مارس إلى صقلية، بينما ستبحر الصانية ابتداءً من 28 مارس نحو سردينيا.
 
وأكدت شركة الملاحة البحرية "جي ان في" على عودة خط ألميريا- الناظور للعمل مرة أخرى في فصل الصيف ابتداءً من شهر يونيو، حيث ستستأنف بواخر هذا الخط من برمجة رحلاتها أمام الجالية المغربية و الأجانب المتوافدين على هذين الميناءين، مما سيعزز خيارات السفر للمسافرين في الحوض المتوسطي.
 
وفي هذا السياق، أشار "ماتيو كاتاني"، الرئيس المدير العام لشركة "جي ان في"، إلى أهمية انضمام الباخرتين الجديدتين إلى أسطول الشركة، مؤكدا على أنهما ستسهمان بشكل كبير في تعزيز قدرة الأسطول البحري على نقل الركاب وقطع الأميال البحرية الطولية، وستفتحان فرصًا جديدة للتوسع في البحر الأبيض المتوسط.
 
يُذكر أن الباخرتين "سيريو روباكس" و "أوريغا"، تم صنعهما في عام 2003، وستسهمان في زيادة سعة الشحن التجاري للشركة بأكثر من 4000 متر طولي.
 
وتجدر الإشارة، أن شركة "جي ان في" تأسست في عام 1992، وهي اليوم جزء من مجموعة MSC العالمية برأس مال مشترك بين المغرب وإيطاليا، وتعتبر واحدة من أبرز شركات الملاحة البحرية في العالم، تخدم خطوطا بين سبع دول مختلفة، بما في ذلك المغرب وصقلية وسردينيا. 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار