Quantcast
2023 أبريل 2 - تم تعديله في [التاريخ]

حسنية أكادير في ضيافة اتحاد تواركة لمواصلة الصحوة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم (الجولة 21):


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

قامت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بالإعلان عن برنامج مباريات الجولة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، وذلك بعد فترة التوقف الدولي.

وستنطلق الجولة الـ21 باستضافة اتحاد تواركة لحسنية أكادير اليوم الأحد على الساعة العاشرة ليلا، على أن تلعب باقي المواجهات أيام 3 و4 و5 و6 من أبريل المقبل.

أما مباراة الديربي بين فريق الرجاء الرياضي وصيف المسابقة والرجاء الرياضي صاحب المركز الرابعة، فقد قررت العصبة الاحترافية، إقامتها يوم الأربعاء القادم، على الساعة العاشرة ليلا، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قصد إعطاء فرصة للغريمين من أجل إراحة اللاعبين، الذين يخوضون الجمعة والسبت مواجهتين حاسمتين لحساب دوري أبطال إفريقيا.

ويمكن اعتبار مواجهة حسنية أكادير واتحاد تواركة بالصعبة بالنسبة للفريق الضيف، المطالب بالانتصار لمواصلة صحوته الأخيرة على حساب الرجاء، وتحسين وضعه في سلم الترتيب، وبالتالي الخروج من الرتبة 14 التي تهدده بالنزول للقسم الثاني.

بالمقابل لا خيار أمام الفريق التوركي صاحب المركز برصيد 27 نقطة سوى حصد النقاط الثلاث للاقتراب من المقدمة، وسيساعده على تحقيق ذلك عامل الاستقبال، وكذا الحضور القوي لأنصاره ومحبيه الذي سيعطي دفعة معنوية للاعبين من أجل معانقة الفوز.

جميع القراءات ترجح كفة الفريق المحلي، لكن عامل المفاجأة يبقى حاضرا من جانب الزوار الذين في حاجة ماسة للنقاط الثلاث، وكذا رغبتهم في رد دين الذهاب، مما يؤشر على نزال ملغوم بين فريقين بطموحات متناقضة.

وفيما يلي برنامج مباريات الجولة الـ21 على الساعة (المباريات تنطلق في العاشرة مساء 22:00 بتوقيت غرينيتش):

الأحد 2 أبريل:
اتحاد تواركة - حسنية أكادير

الإثنين 3 أبريل:
الدفاع الحسني الجديدي - المغرب التطواني
اتحاد طنجة - اتحاد الفتح الرياضي
مولودية وجدة - أولمبيك آسفي

الثلاثاء 4 أبريل:
أولمبيك خريبكة - المغرب الرياضي الفاسي
نهضة بركان - شباب السوالم الرياضي

الأربعاء 5 أبريل:
الرجاء الرياضي - الوداد الرياضي
الجيش الملكي - شباب المحمدية

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار