Quantcast
2023 ماي 9 - تم تعديله في [التاريخ]

حضور لافت لنادي البحر الأبيض المتوسط لرياضة التايكواندو بـ"مرتيل"

البطولة الوطنية لفن البومسي والعروض والباراتايكواندو:


العلم الإلكترونية - يحيى خوخة

بصم نادي البحر الأبيض المتوسط لرياضة التايكواندو على حضور فعال ولافت في البطولة الوطنية لفن البومسي والعروض والباراتايكواندو، التي نظمت بالقاعة المغطاة الستيل العساوي بالرباط، أيام 28 و29 و30 أبريل 2023، وذلك بمختلف الفئات العمرية، حيث عرف هذا العرس الرياضي الوازن مشاركة 400 بطل ذكورا وإناثا، ينتمون إلى 50 ناديا من الأندية المنضوية تحت راية الجامعة الملكية المغربية لرياضة التايكواندو.

وقد أثبت المشاركون الممثلون لنادي البحر الأبيض المتوسط من خلال أدائهم القوي علو كعبهم في هذا الصنف الرياضي الذي يحظى بشعبية واسعة داخل المغرب، عكست بجلاء تام عملهم الجاد منذ سنوات من خلال التزامهم بالتداريب الاعتيادية، والتربصات الإعدادية الخاصة، والمعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية، حيث تكللت الجهود الحثيثة بحصد الذّهب، واعتلاء منصة التتويج واعتناق مجد جديد عزز خزانة النادي من خلال هذه المشاركة بثلاث ميدالية ذهبية مستحقة، صاغتها إرادة كلّ من آلاء سويهل، بطلة المغرب في فن البومسي للمرة الثانية على التوالي، فئة الصغيرات،  وبسمة ركينة، بطلة المغرب في فن البومسي للمرة الرابعة، فئة الشابات، وملاك خبالي، بطلة المغرب في فن البومسي الاستعراضي، للمرة الخامسة.

وتجدر الإشارة، إلى أن البطلة ملاك الخبالي واجهت منافسة قوية جدا في فئتها، نظرا للمستوى الفني الكبير الذي أظهرته الكبيرات في هذا الصنف من التباري. كما لا يمكن غض النظر عن المشاركة القوية التي رسمتها عزيمة الأبطال الآخرين الذين لم يحالفهم الحظ في حصد ميداليات أخرى، نظرا لجزئيات تقنية دقيقة، وهم مروى أبو العلاء وإسراء رحو، فئة الفتيات، وطه كريم وأيوب المقدم فئة الفتيان.

هذا، وقد ساهم نادي البحر الأبيض المتوسط في نجاح عصبة الشمال للتايكواندو في تربع المرتبة الأولى وطنيا في فن البومسي ضمن البطولة الوطنية الأخيرة، محتلا الرتبة السادسة على الصعيد الوطني والثالثة جهويا.

جدير بالذكر، أن النادي يحظى بتأطير محكم من قِبل الإطار التقني المدرب حميد الدردابي، الحاصل على الحزام الأسود في رياضة التايكواندو الدرجة الخامسة، الذي يسهر على تحضير الأبطال لجل المنافسات المحلية والوطنية والدولية وفق برنامج رياضي فعال.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار