Quantcast
2024 مارس 14 - تم تعديله في [التاريخ]

حموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية

العميد الإقليمي سعيد النبوي رئيسا لقسم الاستعلامات العامة بولاية أمن طنجة بصفة رسمية


حموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية
 
العلم الإلكترونية - عبد القادر خولاني 

قامت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الأربعاء 13 مارس 2024، بالإعلان عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني، بكل من مدن طنجة، سلا، القنيطرة، مراكش، أكادير، الحسيمة، الناظور، تزنيت، سيدي يحيى الغرب، وتويست بوبكر.
 
وأفاد مصدر أمني لـ"العلم"، بأن هذه التعيينات الجديدة، التي أشّر عليها المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، شملت مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية بمصالح الأمن العمومي، من بينها تعيين خمس رؤساء دوائر شرطة بكل من مراكش وسيدي يحيى الغرب والناظور، فضلا عن رئيس الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بمدينة سلا، ورئيسي فرقتي السير والجولان بكل من مراكش ومدينة تويست بوبكر، وكذا رئيس الهيئة الحضرية بمدينة إمنتانوت التي تقع غرب مدينة مراكش.
 
كما همت هذه التعيينات أيضا وضع أطر أمنية على رأس المصالح اللاممركزة للشرطة القضائية والاستعلامات العامة، تضمنت تعيين رئيس المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بمدينة طنجة ورئيس فرقة الشرطة القضائية بمدينة تيزنيت ورئيس فرقة الاستعلام الجنائي ودعم الأبحاث بمدينة القنيطرة.
 
كما تضمنت هذه التعيينات تعزيز مصالح الصحة التابعة للأمن الوطني بتعيين رئيسة لمصلحة الصحة التابعة لولاية أمن مراكش ورئيسة لنفس المصلحة بالأمن الجهوي بمدينة الحسيمة.
 
وحظي العميد الإقليمي سعيد النبوي بمنصب رئيس قسم الاستعلامات العامة بصفة رسمية لولاية أمن طنجة، بعد أن كان يشغل هذا المنصب بالنيابة على المراقب العام عبد الحفيظ فلوس الذي يشغل الآن منصب نائب والي أمن طنجة.
 
وتأتي هذه الترقية تتويجا لمسارهم المهني المتميز الذي بصموا عليه من خلال تجربتهم وخبرتهم، وكفائتهم العالية في التسيير والتدبير، فضلا عن العلاقات المتميزة التي تربطهم بمحيطهم المهني.
 
يشار إلى أن هذه التعيينات الجديدة تأتي في سياق دينامية عمل متواصلة تروم الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير الميداني لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامته وسلامة ممتلكاته. 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار