Quantcast
2022 يناير 17 - تم تعديله في [التاريخ]

دراجي يظهر حقده و"يدُقُّ" على المغاربة في تغريدة

مدونون مغاربة يردون على دراجي بننبل أخلاقهم ويحرجونه أمام الملأ


العلم الإلكترونية - متابعة 

عاد حفيظ دراجي من جديد لاستفزاز مشاعر المغاربة، بعد الهزيمة التي مُنِيّ بها منتخبه الجزائري ليلة أمس الأحد على يد منتخب غينيا الاستوائية بهدف لصفر في مفاجأة لم تكن متوقعة، أدخلت “ثعالب الصحراء” في حسابات معقدة وصعبة وأماما خيار واحد، وهو الانتصار على كوت ديفوار في المباراة القادمة، حيث خرج قبل قليل معلق قنوات “بين سبورت” بتغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “توتير”، قال فيها بالحرف “منتخب الجزائر عظيم لأنه يسعد الجزائريين عندما يفوز، ويسعد بعض المعقدين عندما يخسر”. في إشارة واضحة لردود فعل المغاربة بعد هزيمة أمس الأحد، قبل أن يضيف دراجي “ظاهرة مرضية وقفنا عندها في ردود الفعل بعد الخسارة من غينيا، و هنا لا أقصد الأحبة فعلا الذين يحترموننا ونحترمهم”.
 
وختم دراجي رسالته “العوجاء”، بالقول “خسرنا ولم ننهزم، و غدا يوم آخر سنسعد فيه جمهورنا وعشاقنا بإذن الله” يكتب دراجي، وهي الرسالة التي تفاعلت معها خديجة بن قنة.

وخلفت تغريدة الدراجي الكثير من ردود الفعل، حيث ردّ أحد متتبعيه  على صفحته: “عرفتك معلق جميل ومثقف وشخصا رائعا، للأسف هذا أصبح بالنسبة لي ظاهريا فقط، فأصبحت بعض تدويناتك تبث وتحرض علي الفتنه، حفيظ انت شخصيه عامة من المفروض أن تحافظ علي أتزانك والتزامك بالكلمات أتمني أن تعود كما قبل، تبث الطمأنينة والسلام من خلال كلماتك في زمن كثرت فيه الفتن”. وقال آخر في رسالة مباشرة لدراجي “أرجو منك أخي حفيظ بأن تعلم أن حبنا لشعب الجزائر والجزائر غير مرتبط بتشجيع منتخبكم المنافس والخلاف على الكرة لا يفسد للود قضية”.
 
 


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار