Quantcast
2022 يوليوز 7 - تم تعديله في [التاريخ]

دريم تمارة الرياضية تنهي موسمها الرياضي على إيقاع الاحتفالات


العلم الإلكترونية - الرباط 

أنهت جميعة دريم تمارة الرياضية موسمها الرياضي 2021- 2022، بتكوين العديد من الطاقات الواعدة في كرة القدم، وإعدادها في أفق الاستفادة من خدمات بعض النجوم الصاعدة مستقبلا.
 
وقد قام مسؤولو الجمعية حفلا على شرف جميع المنخطرين من آباء وأولياء اللاعبين في مختلف الفئات السنية، تتويجا بالعمل الجبار الذي بذلته جميع الأطر التقنية والطبية والإدارية المنتمية لجمعية دريم تمارة الرياضية، ضاربة بذلك موعدا لاستئناف التداريب برسم الموسم الرياضي الجديد خلال شتنبر المقبل.
 
وتخلل حفل الاختتام توزيع العديد من الميداليات والشواهد على اللاعبين المتألقين في جميع الفئات، بداية من الصغار إلى الكبار، تحفيزا لهم على ما قدموه خلال الموسم المنتهي، وذلك بحضور وازن لآبائهم وأوليائهم. 
 
وتروم استراتيجية جمعية دريم تمارة الرياضية إلى جانب التأطير الرياضي تحصين الأطفال من الشوارع والوقوع في الانحرافات وزرع الحس الوطني من خلال خرجات وورشات تعمل بها الجمعية.
 
وتتوفر هذه الجمعية على العديد من الأطر التقنية التي تعمل في صمت من أجل تكوين الأطفال من خلال التداريب والمباريات الودية والدوريات المحلية، لدرجة أن جمعية دريم بات لديها مجموعة من الطاقات الواعدة التي أبانت عن علو كعبها وأضحت مصدر إلهام لأغلب الأندية الممارسة في مدينة تمارة وضواحيها، والتي تريد ضمها إلى صفوفها في أفق الاستفادة من خدماتها مستقبلا.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار